تشغيل vpn على متصفح اوبرا للاندرويد بدون برامج

ما هى أبرز الأسباب التى تدفع الكثير من المستخدمين فى البحث عن أدوات وبرامج vpn سواء للكمبيوتر أو الهواتف أو ما هى مميزات الشبكة الافتراضية الخاصة vpn ؟ بإختصار شديد، هذه الشبكة التى لا وجود لها فى الاساس توفر بعض المميزات التى من أبرزها الوصول إلى المحتوى المحظور جغرافياً، إخفاء موقعك وعنوان IP الخاص بك، التبديل إلى موقع مختلف، إلى غير ذلك من المميزات الأخرى .

ولحسن الحظ، متوفر على الإنترنت الكثير من خدمات vpn سواء المجانية أو المدفوعة كما تتوفر بعض إضافات vpn لمتصفحات الإنترنت المعروفة كالفايرفوكس وجوجل كروم، ويمكنك الرجوع لهذا المقال “افضل vpn لمتصفح كروم” أو لهذا المقال “افضل vpn مجاني للفايرفوكس” خصوصاً إذا كنت بحاجة إلى إضافة vpn على متصفحك .

عموماً، نرجع إلى مقال اليوم وهو تشغيل خدمة vpn على متصفح أوبرا بدون الحاجة إلى إضافات أو برامج ! نعم، إذا كنت من مستخدمى متصفح الإنترنت أوبرا فيمكنك بداية من اليوم تشغيل خدمة vpn أو إيقافها بدون الحاجة إلى تثبيت إضافات أو برامج متخصصة فى ذلك .

التحديث متوفر الأن فى مرحلة تجريبة على الأندرويد ويمكن الحصول عليه وتجربة هذه الميزة قبل الجميع على هاتفك . فقط، توجه إلى صفحة التطبيق على المتجر من هـــنـــا وإبدأ فى تثبيت هذا الإصدار التجريبى على هاتفك .

بعد الانتهاء من التثبيت قم بتشغيل البرنامج والنقر على شعار أوبرا بالاسفل ثم النقر على خيار الإعدادات، وهنا تلاحظ وجود خيار vpn قم بالنقر عليه وتفعيله كما فى سكرين شوت أدناه، وبنفس الخطوات يمكن إيقافه وتعطيله أيضًا فى أى وقت .

وفى الأخير، نأمل بأن تقوم جميع الشركات الأخرى القائمة على متصفحات الإنترنت بتوفير مثل هذا الخيار فى المتصفحات حتى يسهل على المستخدمين تشغيل أو إيقاف vpn بشكل سريع بدون برامج