تشغيل الفيس بوك وتويتر وانستقرام فى تطبيق واحد للاندرويد

تشغيل الفيس بوك وتويتر وانستقرام فى تطبيق واحد للاندرويد

تطبيق AlleppoLite واحد من أفضل وأقوى التطبيقات المتوفرة على سوق جوجل بلاى لهواتف وأجهزة أندرويد حيث يعمل التطبيق على تشغيل كل من الفيس بوك وتويتر وانستقرام فى تطبيق ومكان واحد ! نعم، سيكون بأمكانك بواسطة تطبيق AlleppoLite من تصفح حساب الفيس بوك وحساب تويتر وحساب انستقرام فى مكان وتطبيق واحد وهى ميزة رائعة بكل تأكيد يقدمها هذا التطبيق .

يأتى التطبيق مع واجهة بسيطة جداً وأنيقة وخالية تماماً من الخيارات، بعد أن تقوم بتحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك أو جهازك اللوحى سوف تلاحظ أن التطبيق يوفر ثلاث صفحات، الصفحة الأولى خاصه بحساب الفيس بوك، الصفحة الثانية خاصة بحساب تويتر، الصفحة الثالثة خاصة بحساب أنسقرام، وسيكون بأمكانك تسجيل الدخول بالحساب الخاص بك فى الثلاث مواقع فى نفس الوقت على التطبيق وتلقى الأشعارات وكل شىء بشكل أفضل بكثير مع هذا التطبيق الرائع بمعنى الكلمة والذى يستحق التجربة .

أهم مميزات تطبيق AlleppoLite ؟
1 : تقليل أستهلاك البطارية
2 : تقليل أستهلاك موارد الهاتف مثل الرامات والمعالج وبالتالى سوف يساعد التطبيق فى تسريع الهاتف
3 : توفير مساحة الذاكرة الدخلية للهاتف .
4 : تطبيق مجانى وخفيف الوزن .

أنصح جميع مستخدمى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التى تعمل بنظام أندرويد بتحميل وتثبيت هذا التطبيق خصوصاً أنه سوف يساعدك على التخلص من مشاكل أستنزاف البطارية وموار الهاتف بالأضافة الى أنه يساعد فى تسريع الهاتف وتوفير مساحة ذاكرة التخزين الداخلية . [رابط تحميل التطبيق]