تشغيل الفلاش مع المكالمات والاشعارات للاندرويد

بناءًا على طلبات الكثير من المستخدمين والاعضاء، سنقوم بالحديث عن شرح كيفية تشغيل فلاش الكاميرا مع الاتصال . نعم، إذا كنت بحاجة إلى طريقة تشغيل الفلاش عند المكالمات والاشعارات فأنت فى المكان الصحيح، حيث نوضح فى هذا المقال وخلال السطور أدناه كيفية القيام بذلك بالصورة .

فى البداية، يجب أن تعلم بأن هذه الطريقة متوفرة فى بعض الهواتف فقط وليس كل الهواتف . لهذا السبب، سنقوم بتقسيم التدوينة إلى قسمين، القسم الأول وهو تشغيل الفلاش عند المكالمات والرسائل بدون تطبيقات من خلال إعدادات الهاتف، والقسم الثانى باستخدام بعض التطبيقات وهذا تحديداً للهواتف التى لا توفر خيار ضمن الإعدادات يسمح بإمكانية تشغيل الفلاش مع الاشعارات .

تشغيل الفلاش مع الاتصال في السامسونج

إذا كنت تمتلك هاتف من شركة سامسونج فهذا الخيار متاح فقط فى بعض هواتف وأجهزة سامسونج . عموماً، يمكنك الأن التحقق إذا كان هذا الخيار متاح بين الإعدادات أم لا بالقيام بالخطوات أدناه :

  • افتح الإعدادات
  • أنقر على خيار بحث الموجود بالأعلى
  • أنقر على إطار الفلاش
  • تفعيل وتشغيل اخطار الفلاش

يمكنك الوصول لخيار تشغيل الفلاش مع المكالمات فى بعض الهواتف الأخرى من سامسونج من خلال القيام بالأتى :

  • الدخول للإعدادات
  • إمكانية الوصول
  • وضع علامة صح أمام خيار اخطار الفلاش

عند الدخول إلى الإعدادات فى بعض هوات سامسونج، ستلاحظ وجود خيار “بحث” بالأعلى” بالنقر على هذا الخيار، ثم النقر على خيار “إخطار الفلاش” كما فى سكرين شوت أدناه .

بعد ذلك، أنقر على خيار “إخطار الفلاش” لتشغيل فلاش الكاميرا عند تلقى الإشعارات أو عند صور أصوات التنبيهات، ثم تفعيل وتشغيل هذا الخيار كما ى سكرين شوت أدناه .

بمجر تطبيق هذه الخطوة على هاتفك سيتم تشغيل الفلاش فى المكالمات الهاتفية، مكالمات الماسنجر والواتساب، وجميع الإشعارات واصوات التنبيه .

تابع أيضًا :

نفرض أن هذه الخيارات غير متاحة فى الهات الخاص بك . هنا سيكون أمامك حل أخير وهو تحميل وتثبيت بعض التطبيقات المتخصصة فى ذلك من على متجر جوجل بلاى .

برنامج تشغيل الفلاش مع المكالمات

:: تطبيق فلاش عند رنين الهاتف متوفر بشكل مجانى على سوق جوجل بلاى ويقوم بتشغيل تنبيهات الفلاش مع جميع المكالمات والإشعارات على الهات الخاص بك، ويدعم التطبيق العمل على إصدار أندرويد 4.4 فيما أعلى وأحدث من ذلك، للتحميل من هنا .

:: تطبيق تنبيه فلاش الذى سوف يعطيك اشارة ضوئى من خلال تشغيل فلاش الكاميرا مع المكالمات الواردة والرسائل النصية . التطبيق رائع ومتوفر بشكل مجانى ويدعم العمل على إصدار أندرويد 4.0.3 فيما أعلى وأحدث من ذلك، للتحميل من هنا .

الخلاصة :

فى حالة إذا عثرت على خيار تشغيل فلاش الكاميرا مع المكالمات والإشعارات بهاتفك فهذا أمر رائع ولن تكون بحاجة إلى تثبيت تطبيق من على المتجر . أما إذا لم تكن هذه الخيارات متاحة فى الهاتف، فى هذه الأثناء يمكنك تحميل تطبيق من التطبيقات أعلاه .