تشغيل التطبيقات بدون تثبيت على الأندرويد مع تطبيق AppSurfer

تشغيل التطبيقات بدون تثبيت على الأندرويد مع تطبيق AppSurfer

ربما يستغرب الكثير من المستخدمين عندما يروا هذا العنوان، ولكن بالفعل يوفر تطبيق AppSurfer أمكانية تشغيل التطبيقات والبرامج بدون تثبيت على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد ! نعم، الأن بأمكانك تشغيل كل تطبيقاتك المفضلة على هاتفك الذكى بنظام أندرويد دون الحاجة الى تحميلها وتثبيتها وأستهلاك مساحة ذاكرة التخزين الداخلية والخارجية وموار الهاتف .

فكرة تطبيق AppSurfer :
يعد تطبيق AppSurfer مثل خدمات التخزين السحابى للمفات على الأنترنت، فى خدمات التخزين السحابى للمفات مثل الدروبوكس وجوجل درايف وغيرها من الخدمات تقوم بتخزين ملفاتك وصورك وفيديوهاتك وأكثر من ذلك على مساحة خارجية بعيداً عن الذاكرة الداخلية أو الخارجية للهاتف، ويمكنك فى أى وقت الوصول الى هذه الملفات، كذلك تطبيق AppSurfer يتيح لك الوصول إلى أي تطبيق من تطبيقاتك وتشغيله دون الحاجة الى تثبيته على هاتفك، كما يمكنك الوصول اليها من أي جهاز يعمل بنظام أندرويد أيضا .

لماذا يجب تثبيت تطبيق AppSurfer ؟
مع تطور التكنولوجيا وتزايد دقة الكاميرات فى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية أصبحت دقة الصور أعلى وكذلك الفيديوهات وهو ما يعنى أنك ستكون فى حاجة الى مساحة ذاكرة أكبر وهو ما يدفعك الى شراء هاتف بمساحة ذاكرة تخزين اكبر وسعر أعلى، كذلك تثبيت الكثير من التطبيقات على الهاتف يستهلك من موار الهاتف مثل البطارية والمعالج والرامات وهو ما يجعل الهاتف أبطىء بكثير من البداية وخصوصاً اذا كان الهاتف بموصفات متوسطة المدى .

ولكن مع تطبيق AppSurfer سيكون بأمكانك التخلص من كل هذه المشاكل وتوفير مساحة ذاكرة الهاتف والبطارية وموار الهاتف مما يجعل الهاتف أفضل وأسرع بكثير من البداية، التطبيق متوفر على سوق جوجل بلاى .