تسريع الوصول الى التطبيقات الأكثر أستخدماً فى الأندرويد

تسريع الوصول الى التطبيقات الأكثر أستخدماً فى الأندرويد

كما فى العنوان، نتعرف فى هذه التدوينة على طريقة جديدة تتيح لجميع مستخدمى هواتف وأجهزة أندرويد من الوصول السريع الى جميع التطبيقات المثبته والتطبيقات الأكثر أستخداماً بتحديد على الهاتف بشكل أسرع . وعن تجربة شخصية هذه الخاصية ستنال أعجبال الكثير من المستخدمين حيث سيكون بامكانك الوصول الى أى تطبيق من داخل تطبيق أخر دون الخروج لفتح التطبيق على سبيل المثال يمكنك فتح تطبيق الواتس أب أثناء تصفح الذاكرة الداخلية أو الخارجية على الهاتف أو أى تطبيق أخر دون الخروج وبالتالى سوف توفر عليك الكثير من الوقت فضلاً عن السرعة .

ويتوفر على سوق جوجل بلاى تطبيق يعرف بأسم ” Easy App Switcher ” هذا التطبيق الذى بمجر تثبيته سيكون بأمكانك الوصول السريع الى التطبيقات الأكثر أستخدماً على الهاتف و التبديل بين التطبيقات بمنتهى السهولة دون الخروج من تطبيق للدخول الى تطبيق أخر، ويمكنك من شاشة الهاتف الرئيسية الوصول الى أى تطبيق مثبت على الهاتف بمنتهى السهولة .

هذا ويوفر التطبيق أيقونة عائمة تطفو على الشاشة يمكنك أستخدامها بمثابة مفتاح العودة، التطبيق متوفر على سوق جوجل بلاى أحصل عليه الأن بشكل مجانى ولا يحتاج الى صلاحية الروت . {رابط التحميل}