{تسريب} مواصفات هاتف Meizu m3 note

{تسريب} مواصفات هاتف Meizu m3 note

بالتأكيد هذا ليس أول ظهور لهاتف ميزو أم 3 نوت ( بالأنجليزى : Meizu m3 note )، فقد ظهر الهاتف من قبل فى كثير من التسريبات والشائعات والتى عرفنا خلالها أن شركة ميزو سوف تعلن عن الهاتف فى 6 أبريل القادم من العام الحالى .

واليوم تم رصد هاتف Meizu m3 note على موقع الاختبار AnTuTu الخاص بتقييم الهواتف الذكية وفقاً لأداء شريحة المعالج، مما جعلنا نرصد بعض المواصفات التقنية الخاص بالهاتف قبل موعد الأعلان الرسمى .

وحسب ما جاء على موقع AnTuTu، سوف تشمل مواصفات Meizu m3 note  شاشة HD بمقاس 5.5 بوصة بدرجة وضوح 1080 بكسل، ومعالج من فئة Mediatek Helio P10، وسيكون هناك نسختين من الهاتف، نسخة بذاكرة وصول عشوائى 2 جيجابايت مع 16 جيجابايت للتخزين الداخلى، والنسخة الثانية بذاكرة وصول عشوائى 3 جيجابايت مع 32 جيجابايت للتخزين الداخلى . أما بخصوص الكاميرا، قال المصدر بأن الهاتف يحمل كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل، وكاميرا فى الأمام بدقة 5 ميجابيكسل . كما ويأتى بنظام تشغيل أندرويد المصاصة 5.1 ( لولى بوب )، مع بطارية بسعة 3200 مللي أمبير .

وعن سعر Meizu m3 note : ستكلفك النسخة 16 جيجابايت سعر RMB 799 بما يعادل 112$، ونسخة 32 جيجابايت RMB 999 بما يعادل 153 $ . وكما ذكرنا فى البداية أنه سيتم الاعلان عن الهاتف رسمياً يوم 6 أبريل . source