{تسريب} مواصفات هاتف Galaxy J3 2016

{تسريب} مواصفات هاتف Galaxy J3 2016

خلال الفترة الأخيرة ترددت الكثير من التسريبات والشائعات حول فئة هواتف سامسونج Galaxy J، وكان من بين هذه الهواتف هاتف سامسونج جالكسى  J3 ( بالأنجليزى : samsung Galaxy J3 2016 ) وكان من المتوقع الأعلان عنه خلال شهر يناير الماضى، لكن هذا لم يحدث حتى هذا اليوم .

وكان هناك تسريبات مؤخراً قالت أن هاتف سامسونج Galaxy J3 2016 سوف يحمل تصميم وهيكل مصنوع من المعدن حسب صورة كانت مسربة على حساب تويتر الشهير Evan Blass، لهذا من المتوقع أن يأتى الهاتف بالفعل مع تصميم من المعدن .

وها نحن اليوم نحصل على تقرير جديد، ولكن هذه المرة حول المواصفات التقنية للهاتف والتى تشمل شاشة سوبر أموليد بمقاس 5 بوصة وبدقة 720P بكسل تعمل باللمس، ومعالج بسرعة 1.2 جيجاهيرتز، ذاكرة الوصول العشوائى بحجم 1.5 جيجابايت، ذاكرة التخزين الداخلية 16 جيجابايت قابلة للتوسيع، وبطارية 2600 مللي أمبير. تشغيله أندرويد 5.1.1 المصاصة. وبخصوص الكاميرا، قال المصدر أن الهاتف سيكون لديه كاميرا فى الخلف بدقة 5 ميجابيكسل، وكاميرا فى الأمام بدقة 2 ميجابيكسل .

وعن السعر وموعد الأعلان، للأسف ليس هناك أى تفاصيل حول سعر الهاتف وموعد الأعلان الرسمى حتى الأن ونحن نأمل بأن تتزايل التسريبات حول الهاتف خلال الفترة القادمة لنحصل على كل التفاصيل . source