تسريب مواصفات هاتف سامسونج Galaxy S7 Active قبل الإعلان

تسريب مواصفات هاتف سامسونج Galaxy S7 Active قبل الإعلان

من فترة طويلة والتسريبات والشائعات تتوالى حول هاتف سامسونج جالكسى أس 7 أكتف ( بالأنجليزى :  Samsung Galaxy S7 Active )، ومن حوالى شهرين قمنا بعرض بعض التسريبات والتفاصيل حول الهاتف وقلنا بأن هذه النسخة سوف تأتى مع بعض المواصفات الأضافية مثل المتانة ومقاومة المياه والغبار وبعض المواصفات الأخرى الغير متوفرة فى النسخة الأصلية من هاتف Galaxy S7 .

أما اليوم ولأول مرة نحصل على مواصفات هاتف سامسونج Galaxy S7 Active قبل الأعلان الرسمى من شركة سامسونج، وقال المصدر بأن الهاتف قد يأتي مع شاشة بمقاس 5.1 إنش بدقة QHD وبدرجة وضوح 2560 × 1440 بكسل، معالج من نوع Snapdragon 820 رباعي النواة بتردد 3.7 جيجاهيرتز، ذاكرة الوصول العشوائى 3 جيجابايت، ذاكرة التخزين الداخلية 32 جيجابايت قابلة للتوسيع مع بطاقة MicroSD الخارجية . أما بخصوص الكاميرا، قالت التسريبات بأن الهاتف سيكون لديه كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل مع فتحة عدسة بمقاس 1.7/f، كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل  مع فتحة عدسة بمقاس 1.7/f، ونظام تشغيل أندرويد مارشميلو 6.0.1، ويزن 180 جرام بالإضافة إلى مقاومة الماء والغبار IP68 .

هذا وهناك بعض الأقاويل بأن الهاتف سيكون مزود ببطارية بسعة 4,000 مللي أمبير، وعلى الرغم من أن شركة سامسونج لم توضح أى شىء حول عن موعد توفر الهاتف بالأسواق ألا أنه من المتوقع أن يتوفر بداية من العاشر من يونيو القادم، ولا نعلم حتى الأن كم سيكون سعر الهاتف . source