{تسريب} مواصفات نوت 6 لايت " Note 6 Lite "

{تسريب} مواصفات نوت 6 لايت " Note 6 Lite "

كانت هناك بعض الشائعات خلال الفترة الأخيرة حول هاتف سامسونج جالكسي نوت 6 ( بالأنجليزى : Samsung Galaxy Note 6 )، وعرفنا من خلال التسريبات بأن مواصفات جالكسي نوت 6 سوف تشمل شاشة بحجم 5.8 بوصة بنفس دقة شاشة النوت 5 وهي Quad HD، ذاكرة الوصول العشوائى 6 جيجابايت، ذاكرة التخزين الداخلية مع خيارات التخزين 64 جيجابايت ونسخة أخرى بذاكرة تخزين 128 جيجابايت، بينما الكاميرا  الخلفية بدقة 12 ميجابيكسل مع تقنية تثبيت الصور البصرية OIS، ولم تشير التسريبات عن أى تفاصيل أخر عن باقى مواصفات الهاتف أو السعر أو موعد الأعلان الرسمى .

على الرغم من أن شركة سامسونج لم تعلن رسمياً عن سامسونج جالكسي نوت 6، ألا أن التسريبات بدأت تظهر حول نسخة سامسونج جالكسي نوت 6 لايت والذى يتوقع أن تكون أرخص من النوت 6، وبالطبع نسخة نوت 6 لايت ستكون بمواصفات وسعر أقل كثيراً من نوت 6 وتستهدف بها شركة سامسونج الأسواق الناشئة .

أما بخصوص مواصفات نوت 6 لايت، قال المصدر بأن هذا النسخة ستكون مزودة بمعالج من فئة Snapdragon 820، ذاكرة وصول عشوائى 4 جيجابايت، شاشة بمقاس 5.8 بوصة بدقة 1080p أقل من Quad HD فى النوت 6، وللأسف لم تكن هناك أى معلومات عن باقى مواصفات الهاتف أو السعر، ونحن نأمل بأن تتزايد التسريبات خلال الفترة القادمة لنعرف كل شىء عن هذه النسخة قبل الاعلان الرسمى . source