[تسريب] مميزات وسعر Galaxy S7

[تسريب] مميزات وسعر Galaxy S7

من فترة كبيرة والتسريبات تتوالى عن الجيل الجديد من هاتف سامسونج Galaxy S والذى سوف يحمل الأسم Galaxy S7، وعرفنا مؤخراً أن شركة سامسونج سوف تكشف عن نسختين من الهاتف نسخة Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge وسيتم الأعلان بشكل رسمى يوم 21 فبراير الحالى فى برشلونة .

الفرق بين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge :
على عكس الجيل السابق Galaxy S6، يأتى هاتف Galaxy S7 Edge بشاشة أكبر منحنية الأطراف، بينما هاتف Galaxy S7 سيكون بشاشة بمقاس أصغر من هاتف Galaxy S7 Edge . وسيكون هذا هو الفرق الوحيد بين الجهازين .

وسوف تشمل باقى المواصفات، معالج من فئة Snapdragon 820 ونسخة أخرى بمعالج من فئة Exynos 8890، ذاكر الوصول العشوائى 4 جيجابايت ( الرام)، ذاكرة التخزين الداخلية 32 و 64 جيجابايت . هذا وأشارات التسريبات الأخير أنه ربما يأتى الجيل الجديد من Galaxy S7 مع تقنية 3D Touch الموجودة بهواتف iPhone 6S، فضلاً عن ذلك يأتى ببطارية قوية تدعم تشغيل الفيديو لمد 17 ساعة متواصلة، وسوف تشمل خيارات الألوان الأسود، الفضيّ، الذهبيّ .

السعر :
قالت التسريبات الأخيرة أيضا بأن سعر هاتف Galaxy S7 سيبدأ بسعرٍ قدره 650 دولار أمريكي، وأن هاتف Galaxy S7 Edge سيبدأ بسعرٍ قدره 700 دولار أمريكي . وستقوم شركة سامسونج بالأعلان الرسمى خلال معرض MWC 2016 ببرشلونة يوم 21 فبراير .