تسريبات جديدة حول نسخة Nokia 3310 الجديدة

تسريبات جديدة حول نسخة Nokia 3310 الجديدة

هذا هو الظهور الثانى لهاتف Nokia 3310، فقد ظهر الهاتف من قبل فى تقرير مسرب كشف لنا عن بعض التفاصيل مثل أن شركة نوكيا تخطط للإعلان عن نسخة جديدة من الهاتف مع مواصفات تقنية منخفضة وبنفس التصميم والشكل للنسخة الأصلية القديمة مع وجود بعض التعديلات الطفيفة على الهاتف، كما وأشارت التسريبات أن النسخة الجديدة من هاتف Nokia 3310 سوف تقدم نفس عمر البطارية الطويل وبسعر رخيص 59 يورو فقط  .

وها نحن اليوم مع تقرير جديد مسرب كشف لنا عن بعض التفاصيل والأخبار حول نسخة هاتف Nokia 3310 المنتظرة من شركة نوكيا، وقال التقرير الجديد المسرب بأن هذه النسخة سوف تأتى مع نفس لوحة المفاتيح الموجودة الإصدار السابق ولكن مع وجود بعض التعديلات على اللوحة، مضيفاً إلى ذلك سوف يحمل شاشة ملونة أكبر وأحادية الألوان بدقة 84 × 84 بوصه، كما وسيتم تزويد الهاتف ببطارية مزهلة تقدم عمر أطول ولكن يم يشير المصدر عن أى تفاصيل بشأن هل تكون البطارية قابلة للإزالة أم لا .

بالإضافة إلى ذلك، أشار المصدر بأن النسخة الجديدة من الهاتف سوف تتوفر مع بعض خيارات الألوان والتى تشمل الأحمر و الأخضر و الأصفر . أما بخصوص سعر الهاتف، نحن نعلم من التسريبات السابقة بأن هذه النسخة سوف تتوفر بسعر 59 يورو .

على أى حال، شركة نوكيا ستكون متواجدة خلال معرض ومؤتمر الهواتف العالمى معرض mwc 2017 والمقرر إقامته فى مدينة برشلونة الأسبانية خلال الشهر الجارى للكشف وإزاحة الستار رسمياً عن هواتفها الجديدة .