تسريبات تكشف لنا مواصفات هاتف Xiaomi Mi5

تسريبات تكشف لنا مواصفات هاتف Xiaomi Mi5

تعمل شركة Xiaomi فى الوقت الحالى على هاتف جديد من المؤكد أنه سيحمل أسم Xiaomi Mi5، وكان الهاتف موضوعاً للتسريبات والشائعات خلال الفترة الأخيرة . واليوم مع تسريبات جديدة تكشف لنا عن المواصفات التقنية للهاتف قبل الأعلان .

مواصفات Xiaomi Mi5 :
قال المصدر بأن الهاتف سيكون لديه شاشة بمقاس 5.2 بوصة وبدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج رباعي النواة من نوع Snapdragon 820 بسرعة 2.2 جيجاهيرتز، معالج الرسوميات من نوع Adreno 530، ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت للنسخة التي تضم ذاكرة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائى بحجم 4 جيجابايت للنسخة التي تضم ذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت.

أما بخصوص كاميرا الهاتف، قال المصدر بأن الهاتف سيكون مزود كباميرا خلفية بدقة 26 ميجابيكسل مع عدسة بفتحة F/1.6 وفلاش LED مزدوج، كاميرا فى الأمام بدقة 8 ميجابيكسل . و سيضم الهاتف بطارية غير قابلة للأزالة بسعة 3000 ميللى أمبير فى الساعة، ومنفذ USB Type-C ويدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 وتقنية NFC.

السعر وموعد الأعلان Xiaomi Mi5  :
للأسف الشديد، على الرغم من كل هذه التسريبات لم يتم ذكر أى تفاصيل عن السعر وموعد الأعلان عن الهاتف . ونحن نأمل بأن نحصل على تسريبات حول ذلك فى الأيام المقبلة .