تدوير الفيديو المقلوب للكمبيوتر ويندوز 10

هل تبحث عن برنامج تدوير الفيديو المقلوب للكمبيوتر ويندوز 10 ؟ إذا كانت إجابتك نعم فأنت هنا فى المكان الصحيح، حيث نتعرف سوياً خلال هذه التدوينة على أفضل حيلة فى ويندوز 10 لتدوير الفيديو المقلوب بدون برامج .

نعم، إذا كنت تستخدم نسخة ويندوز 10 على الكمبيوتر الخاص بك فيجب أن تعلم جيداً أنك لست بحاجة إلى تحميل وتثبيت برامج أو الدخول إلى مواقع أون لاين للقيام بعملية تدوير الفيديو المقلوب للكمبيوتر .

لحسن الحظ، يوفر برنامج “Photos” الخاص باستعراض الصور فى ويندوز 10 والمثبت بشكل افتراضى إمكانية تدوير الفيديو المقلوب على الكمبيوتر بكل سهولة مع عدد قليل من النقرات بدون الحاجة إلى استخدام برامج أو مواقع خارجية .

فقط، أفتح قائمة إبدأ فى نسخة ويندوز 10 المثبتة على الكمبيوتر الخاص بك . ثم، أبحث عن تطبيق وبرنامج عارض الصور المثبت بشكل افتراضى “Photos”، وبعد البحث عنه وتشغيله، قم بالخطوات أدناه لتدوير أى فيديو مقلوب بسهولة .

  • القائمة علامة الثلاث نقاط
  • New video
  • New video project
  • Add
  • From this PC
  • Place in storyboard

للتوضيح، أفتح قائمة إبدأ وقم بالبحث عن “Photos” ثم تشغيله، بعد ذلك، أنقر على علامة الثلاث نقاط، ومن القائمة المنسدلة أنقر على خيار ” New video” .

أنقر على ” New video project ” كما فى سكرين شوت أدناه

فى هذه الخطوة، أنقر على “Add” ثم أنقر على ” From this PC ” وقم بتحديد الفيديو المقلوب من جهازك .

تابع أيضًا : برامج تدوير الفيديو المقلوب للكمبيوتر والأندرويد

بعد تحديد الفيديو أنقر على ” Place in storyboard ” كما هو مبين فى سكرين شوت أدناه .

فى الأخير، أنقر على علامة قلب الفيديو المشار عليها فى سكرين شوت أدناه .

سيتم تعديل الفيديو المقلوب بهذه الطريقة فى ويندوز 10 بدون الحاجة إلى تحميل وتثبيت برامج طرف ثالث .

تابع أيضًا : تدوير الفيديو اون لاين المقلوب بدون برامج

عموماً، بمجر الانتهاء أنقر على “Finish video” . ثم، حدد جودة الفيديو، وأنقر على “Export” وثم بتحديد مكان حفظ الفيديو . ثم، أنقر فى الأخير على “Export” لحفظ الفيديو بالتعديلات الجديدة التى قومت بها .