تحميل كل الصور من الانستقرام لحسابك أو أي حساب أخر للكمبيوتر

تحميل كل الصور من الانستقرام لحسابك أو أي حساب أخر للكمبيوتر

اذا كنت تستخدم انستجرام بالتأكيد تحتاج في بعض الأوقات الي برنامج تحميل جميع الصور من الانستقرام للكمبيوتر هذا ما سوف نعمل عليه في السطور القادمة حيث نستعرض سويًا برنامج 4K Stogram ببساطة وظيفة هذا البرنامج المجاني حفظ و تحميل كل الصور من الانستقرام لأي حساب بالكامل , كل ما تحتاج اليه هو تنصيب البرنامج علي الكمبيوتر ثم كتابة اسم المستخدم علي انستجرام والنقر علي بحث ليبدء في تنزيل كل صور والفيديو الحساب داخل فولدر الصور علي بارتشن الويندوز .

يمكنك الاستفادة من هذا البرامج في عمل نسخ احتياطي لحسابك في الانستجرام عن طريق تحمل كل صور الحساب والإحتافظ بها كما يعد وسيلة سريعة وسهلة لتحميل صور وفيديوهات اي حساب أخر .

بعد تحميل البرنامج من الموقع الرسمي علي الكمبيوتر ثم البدء في التنصيب عملية تثبيت البرنامج بسيطة للغاية مثل اي برنامج فتح ايقونة البرنامج ثم NEXT لحين الانتهاء بعد ذلك سوف تظهر ايقونة التطبيق علي سطح المكتب , بتشغيل البرنامج تظهر الواجهة التالية .

تحميل كل الصور من الانستقرام

في الأعلي أكتب اسم صاحب الحساب علي انستقرام الذي تريد تحميل صوره يجب أن تكتب اسم المستخدم علي انستقرام للحساب بشكل صحيح او يمكنك استخدام مربع البحث بداخل البرنامج . ١: اكتب اسم المستخدم ٢: اضغط subscribe للبدء في البحث عن المستخدم ثم تنزيل كل الصور والفيديوهات التي تم نشرها علي هذا الحساب .

تحميل جميع الصور من الانستقرام

 الأن أنتظر فحسب أثناء تحميل الصور يمكنك الضغط علي السهم الصغير لعرض كامل الصور والفيديو التي يتم تحميلها يمكنك التحكم في عملية التحميل بالإيقاف أو حذف المستخدم من الثلاث نقاط الموجودة بجانب زر الايقاف .

تحميل الصور من الانستقرام للكمبيوتر

في بارتشن C أو اي بارتشن أخري يتواجد عليها نظام التشغيل بالدخول الي الصور pictures  يتم انشاء فولدر بشكل تلقائي تحت اسم 4K Stogram بداخل هذا الفولدر يتم انشاء فولدر أخر يشمل صور المستخدم الذي تم تحديده لتنزيل كل الصور والفيديوهات الموجودة في حسابه .

أتمني أن تستفيد بإستخدام البرنامج لاتنسي متابعة الموقع علي انستقرام wingiznews لتحميل برنامج تنزيل الصور من الانستقرام من هنا [4kdownload