تحميل التغريدات القديمة بصيغة PDF, DOC, HTML, XML, TXT, XLS or CSV

تحميل التغريدات القديمة بصيغة PDF, DOC, HTML, XML, TXT, XLS or CSV

يعد تويتر بلا شك اكثر سطح تدوين مصغر شهره علي وجه الارض. قدمت شبكة التواصل الاجتماعي المغرده في ديسمبر 2012 اختيار يمكن المستخدمين من تحميل سجل بكل تغريداتهم الي الهارد ديسك وكان له رد فعل ايجابي من المستخدمين. رغم انها ليست مبتكره بالفعل فقد قامت بعض الخدمات بتقديم ذلك لكنها خاصيه مفيده. ان twDocs  تطبيق ويب اخر يسمح بتحميل تغريدتك فقط لكن ايضا تغريدات ممن تتبعهم. يمكنه ايضا تحميل تغريداتك المفضله و mentions والرسائل المباشره direct messages  التي ارسلتها او استقبلتها ونتائج البحث وهكذا. يمكن للتطبيق ان يحفظ المحتوي في صيغ مختلفه مثل PDF او DOC او HTML او XML او TXT او XLS او CSV.

خطوات تحميل التغريدات القديمة بصيغ مختلفة من twDocs

يبدو twDocs  بسيط التصميم ويدعم UI  مصغره. يوجد شعار طائر في الاعلي يشبه رمز الطائر الازرق في تويتر. ستري اسفل الشعار عدد من صيغ الناتج يدعمها تطبيق الويب.ان عملية تحميل العناصر المدعومه بسيطه ايضا. اختر العنصر الذي ترغب بتصديره بعد زيارة موقع الويب وسيظهر مجال ادخال يمكن منه تحديد عدد التغريدات الكلي والرسائل و mentions  الخ التي تود تصديرها. يسمح twDocs  بتصدير حتي 3200 عنصر فقط. اختر صيغة الناتج لاختيارات التصدير من الاختيارات المتاحه هناك.

2014-11-02_11-32-59

يتيح الضغط علي اختيارات متقدمه اعدادات ضبط اضافيه ويسمح بتغيير اشياء اخري في هذه القائمه الموسعه. مثل: اظهر العناوين. افصل بين التغريدات بخط. افصل بين التغريدات بالمسافه. يمكن ايضا تحديد مجالات اضافة الملف المصدر مثل اسم المرسل واسم المستقبل وغيره. تحصل علي مرونه وتحكم كامل في المحتوي المضاف الي الملف الناتج. عندما يتم ضبط كل شيء كما ترغب اضغط علي زر البدء Go  في الاسفل.

2014-11-02_11-33-12

ستحتاج اخيرا ان تسمح الي twDocs  بالدخول الي حساب تويتر واعطاءه الاذن المطلوب لسحب ذلك المحتوي عن طريق تسجيل الدخول الي حساب تويتر. سيبدأ تطبيق الويب بتحميل الملف اليا. لاحظ ان الملفات الناتجه تبقي في twDocs’ servers حتي 5 دقائق ثم تحذف اليا.انه حل مفيد علي اي حال لتصدير مجموعه من المعلومات سريعا من حسابك في تويتر. يمكن استخدام twDocs  مجانا ولا يطلب تسجيل حساب منفصل.