تحديث ساعة سامسونج جير الى اندرويد وير 4.4.W.1

تحديث ساعة سامسونج جير الى اندرويد وير 4.4.W.1

وعد ممثلي جوجل تحديث جديد إلى منصة أندرويد وير خلال هذا الاسبوع, وعلي ما يبدو ان الوحيد Tizen watch فى مقدمة الأجهزى التى سوف تحصل على هذا التحديث .جير ” Gear “ حالياً تستقبل التحديث لنسخة الاندرويد يحمل الاصدار “4.4.W.1 ” والذى يتضمن مجموعة من المميزات التى توفر تحسينات فى وجهة الساعة بما يخدم تصفح الخرائط وتوافر التنبيهات بشكل افضل.

المفروض ان التحديث OTA سوف يصل الى الجميع لكن فى حالة حصولك على ريكفرى على الساعة او تريد التحديث من خلال ADB سوف تحتاج فى هذه الحالة الى تحميل ملف التحديث بصيغة zip . كما ذكرنا من أهم المميزات التى يوفرها التحديث خيارات التنقل فى الوجة مستخدماً خرائط جوجل وبالتالى تحتاج بشكل اساسى الى الحصول على احدث إصدار من الخرائط , فى حالة البدء فى استخدام الملاحة من خلال Gear Live  سوف تلاحظ ظهور تحديد الاتجاه.

تحديث سامسونج جير 2

بالاضافة الى ذلك عند بدء الملاحة يمكنك تحديد الى نوعية الاستخدام بمعني الوضع الحالى لك القيادة، ركوب الدراجات، المشي، أو النقل العام.من المميزات الجديدة ايضاٌ فى التحديث خيارات اضافة منبه جديد بدل من الوضع الافتراضى فى النسخة السابقة وتحديد التنبيه سواء ليوم او لاسبوع. فقط بمجرد اضافة الأمر الصوتي للتنبيه ثم تحرير لتحديد عدد مرات تكرار التنبيهات.