تحديث تعريف كرت الشاشة nvidia نيفيديا من الموقع الرسمي

تحديث تعريف كرت الشاشة nvidia نيفيديا من الموقع الرسمي

الحصول علي أخر إصدار من تعريفات كرت الشاشة قد يكون مفيد بقدر كبير في بعض الأحيان خاصة في حالة وجود خلل في أداء الكارت أو تهنيج بدون سبب معين لكن وحتي نضع الأمور في نصبها الصحيح أنت غير مطالب بتحديث تعرف كارت الشاشة بشكل مستمر فقد يقتصر التحديث علي بعض الإصلاحات التي لن يشعر بها المستخدم لكن الشىء المؤكد هو عدم وجود أي ضرر , فيما يلي خطوات تحديث كرت الشاشة nvidia لويندوز xp, ويندوز 10, ويندوز 7 نفس الخطوات يمكنك تطبيقها علي كل إصدارات الويندوز.

يتم الحصول علي أحدث نسخة لتعريف كارت الشاشة nvidia من الموقع الرسمي بالتالي الملفات رسمية ومن مصدر موثوق كل ما تحتاج إليه هو الدخول الي صفحة التعريفات ثم اختيار Product Type مثل GeForce,Quadro,NVS,GRID إلي غير ذلك ثم Product Series مثل geforce 710m بالإضافة إلي تحديد Operating System: نظام التشغيل المستخدم ويندوز 8 أو 10..

كرت الشاشة nvidia geforce 710m

 

ثم من الزر الأخضر اضغط علي بحث Search للبدء في البحث عن تعريفات الجهاز , صفحة النتيجة سوف تحتوي علي كافة تفاصيل التعريف بما في ذلك حجم ملف التحديث والإصدار الحالي Version . من زر التحميل download يمكنك البدء .

تعريف كارت الشاشة nvidia

اضغط مرة أخري علي download للبدء في تحميل التعريف .. 

تحديث تعريف كرت الشاشة nvidia

يمكنك ايضًا استخدام خاصية Graphics Drivers بموجب هذه الخاصية سوف يتم التعرف علي كارت الشاشة ونظام التشغيل وباقي التفاصيل بشكل تلقائي لكن سوف تحتاج إلي تحميل java  علي الكمبيوتر .

البحث عن التحديث بشكل تلقائي يدعم Windows 98, 98SE, ME, 2000, XP, 2003, Media Center, Vista and Windows 7 ويعمل علي برامج التصفح  Internet Explorer, Firefox & Netscape فقط .[nvidia]