برنامج Htc Sync مزامنة الصور الأسماء الرسائل من الهاتف إلي الكمبيوتر

برنامج Htc Sync مزامنة الصور الأسماء الرسائل من الهاتف إلي الكمبيوتر

إذا كان لديك هاتف Htc بالتأكيد تحتاج من وقت لأخر إلي مزامنة البيانات بين الهاتف وجهاز الكمبيوتر أقصد هنا بيانات الهاتف بشكل عام مثل الأسماء الصور سجل التصفح المفضلات للمواقع التي تزورها بشكل يومي ملفات الصوة MP3 والفيديو كل هذا وأكثر يمكنك القيام به مع إستخدام برنامج الشركة الرسمي Sync Managerحيث يوفر لك بالإضافة إلي الخيارات السابقة إمكانية عمل نسخة احتياطية htc .

مميزات برنامج htc sync manager :

مزامنة البيانات الشخصية و عمل باك اب htc

  كما وضحنا يوفر إمكانية مشاركة ومزامنة البيانات الشخصية ما بين الهاتف وجهاز الكمبيوتر مثل الأسماء وسجل التصفح وتعمل ميزة المزامنة التلقائية auto sync بشكل اتوماتيك بمجرد توصيل الهاتف للكمبيوتر .

 عمل نسخة احتياطية من الفيديو والصور وملفات MP3

طريقة عمل باك اب htc

يسمح لك البرنامج أيضًا بعمل باك اب للملفات الهامة مثل الفيدوهات والصور الشخصية بالتالي لا حاجة للقلق عند عمل فورمات أو بيع الهاتف .

نقل الملفات من الايفون الى htc

نقل الملفات من الايفون الى htc

من المميز في برنامج المزامنة الخاص بهواتف HTC إمكانية إستيراد الباك اب من برنامج iTunes بالتالي اذا كنت تريد نقل كل شىء تستخدمه علي هاتف الآيفون يكفي فقط انشاء باك آب علي برنامج الآيتونز بإستخدام الكمبيوتر ثم عن طريق Htc Sync تستطيع سحب الباك اب الي الهاتف .

ميزة Multimedia Manager

 مع هذه الخاصية يمكنك تنظيم الهاتف الفيديوهات الصور إلي ألبوم مع إمكانية التعديل علي الصور بكل سهولة , يمكنك ايضًا ترتيب الملفات الصوتية في مكان واحد وإنشاء قوائم التشغيل وإستيراد قوائم التشغيل من مكتبة الآيتونز iTunes library .

تحديث هاتف htc 

يساعدك أيضًا هذا البرنامج في تحديث هواتف HTC إلي أحدث إصدار متوافر من نظام الأندرويد كل ما تحتاج إليه هو الضغط علي تحديث لبدء عملية تحديث الهاتف .

في النهاية لتحميل برنامج  HTC Sync Manager هناك أكثر من طريقة إما من الموقع الرسمي htc.com والذي يدعم اللغة العربية أو من الروابط المباشر للويندوز WINDOWS والماك MAC .