برنامج لمعرفة سرعه التحميل للاندرويد FAST Speed Test

برنامج لمعرفة سرعه التحميل للاندرويد FAST Speed Test

تعد تطبيقات الشبكة والأنترنت وتحديداً تطبيقات الشبكة من أكثر التطبيقات بحثاً على الأنترنت وعلى متجر وسوق جوجل بلاى نظراً لأهميتها الشديدة للمستخدمين، فكل مستخدم لديه شبكة أنترنت يريد أن يتحكم ويسيطر على كل شىء بالشبكة بداية من معرفة الأجهزة المتصلة بالشبكة ويسرق الأنترنت ومن يقوم بالتحميل ومن يقوم بعمل نت كت على الأجهزة بالشبكة وتفاصيل أخرى كثيرة يحتاج إلى معرفتها المستخدم .

وفى هذا المقال سوف نتعرف على طريقة من أفضل الطرق التى تساعد فى معرفة سرعة التحميل على هواتف وأجهزة أندرويد . فى بعض الأحيان قد يرغب الكثير من المستخدمين فى معرفة سرعة التحميل على هاتفه الذكى أو جهازه اللوحى بنظام أندرويد كنوع من معرفة هل سرعة الأنترنت والتحميل عالية أم لا، لهذا السبب عثرت على تطبيق متوفر على سوق جوجل بلاى وأستخدمه أنا شخصياً فى معرفة سرعة التحميل بجهازى سوف أشاركه معكم فى هذا المقال .

تطبيق FAST Speed Test
تقريباً هذا التطبيق من أفضل التطبيقات المتخصصة فى معرفة وأختبار سرعة التحميل على الهواتف والأجهزة بظام أندرويد، والسبب فى ذلك أولاً أن التطبيق متوفر بشكل مجانى تماماً ولديه واجهة نظيفة تماماً من الإعلانات المزعجة بجانب أنه لا يضم تقريباً أى إعدادات ! نعم، بتحميل وتثبيت التطبيق لن تظهر معك أى إعدادات فى الواجهة الرئيسية للتطبيق مما يسمح للجميع أستخدام التطبيق بدون أى صعوبات أو مشاكل أو بمعنى أخر هو لا يحتاج إلى شرح .

بعد التحميل والتثبيت وتشغيل التطبيق على هاتفك سوف يظهر لك على الفور فى الواجهة الرئيسية سرعة التحميل، ما تحتاج إليه فقط هو الأنتظار بعد تشغيل التطبيق لحين فحص الشبكة والتعرف على سرعة التحميل .

ويمكنك  تحديث التطبيق عن الدخول إليه مرة ثانية وذلك من خلال النقر على علامة السهم المشار عليا فى الصورة أعلاه ليتقوم التطبيق بعمل فحص جديد للشبكة والتعرف على سرعة التحميل الحقيقة للشبكة على هاتفك بنظام أندرويد .

فى الأخير، التطبيق كما ذكرنا متوفر على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى تماماً، يمكنك الحصول عليه الأن وتجربته وأنا شخصياً أنصح الجميع بهذا التطبيق نظراً لحجمه الصغير وسهولة الأستخدام . [play.google.com]