برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد بدون روت

كثير ما يتردد سؤال، كيفية تصوير الشاشه فيديو للأندرويد بدون كمبيوتر – بدون روت ؟ لذلك وبعد تجربة شخصية قررت أن أشار معكم فى هذه التدوينة واحد من تطبيقات أندرويد الجديدة 2018 المجانية المتخصصة فى تسجيل شاشة الهاتف فيديو بكل سهولة مع عدد قليل من النقرات ومميزات أخرى كثيرة بالتطبيق دعونا نتطرق إليها خلال السطور القادمة لتوضيح كل شىء حول هذا التطبيق الرائع .

تطبيق MNML Screen Recorder الجديد المجانى الذى لم يتم طرحه بشكل نهائى للمستخدمين أى أنه لا يزال فى مرحلة تجريبة . ولكن، يمكن تحميل وتثبيت التطبيق الأن على الهاتف والحصول على خاصية تسجيل شاشة الاندرويد فيديو بدون الحاجة إلى أن يكون لدى الهاتف صلاحية الروت . [play.google.com]

الجميل فى التطبيق هو أنه يحمل واجهة بسيطة للغاية تجعل من السهل أستخدام التطبيق من قبل جميع المستخدمين بدون أى صعوبة كما أنها لا تضم أى إعلانات مزعجة على عكس تماماً التطبيقات الأخرى المجانية ومع عدد قليل من النقرات تتمكن من تصوير الشاشة فيديو وحفظها على هاتفك .

حقاً وعن تجربة التطبيق رائع ويهدف فى المرتبة الأولى والأخيرة على توفير تجربة جميلة وسهلة الاستخدام لا تطغى عليك . وعن طريقة الاستحدام، فقط توجه إلى المتجر وقم بتحميل وتثبيت التطبيق، ثم أنقر على خيار سجل “RECORD” .
على الفور تبدأ عملية تسجيل شاشة الهاتف فيديو وبعد الأنتهاء تقوم فقط بالنقر على خيار الأيقاف وسيتم إيقاف عملية التسجيل وحفظ الفيديو على الذاكرة .