برنامج تسجيل المكالمات للسامسونج – أكثر من برنامج بميزات رائعة

يبحث مستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد بشكل عام ومستخدمي هواتف وأجهزة سامسونج بشكل خاص عن كيفية تسجيل المكالمات في سامسونج ؟ لهذا السبب قررنا تسليط الضوء في هذا المقال على أكثر من برنامج تسجيل المكالمات للسامسونج .

نعم، سيكون معنا خلال السطور أدناه أكثر من برنامج تسجيل المكالمات للسامسونج، برامج متنوعة توفر العديد من المميزات والخصائص عندما يتعلق الأمر بتسجيل المكالمات على الهاتف . فقط، تابع فضلًا وليس أمرًا التفاصيل حول كل برنامج من هذه البرامج وفي الأخير حدد واختر من بين البرامج على حسب راحتك .

وقمنا بتدوين وكتابة هذا المقال بناءً على طلب زوار موقع وينجز، حيث هناك العديد من الإستفسارات حول ما هو أفضل برنامج تسجيل المكالمات للسامسونج، وجاء هذا الإستفسار بسبب عدم توفر خيار تسجيل المكالمات في جميع هواتف سامسونج، حيث يتوفر هذا الخيار في بعض الدول فقط نظرًا لأسباب قانونية .

وفي الكثير من الأحيان قد تحتاج إلى تسجيل المكالمات الهاتفية بهدف الرجوع إلى تفاصيل المكالمات فيما بعد خاصة مع المكالمات الطويلة والتي قد تمتد لأكثر من ساعة، لذلك سوف نوضح هنا كيف يمكنك تسجيل المكالمات للأندرويد .

مع العلم، قد تلاحظ في العنوان الحديث عن تسجيل المكالمات الهاتفية لهواتف سامسونج لكن يمكن تطبيق نفس الخطوات مع كل هواتف الأندرويد لكن تم تخصيص هواتف سامسونج بالتحديد لوجود مشكلة مع هذه الهواتف لكن بعد التجربة، البرنامج التالي مجاني يمكنك الاعتماد عليه .

سوف نستخدم برنامج مسجّل المكالمات مجاني لا يحتاج إلى تصريح الروت بسيط جدًا من حيث الإستخدام كل ما تحتاج اليه بعد تحميل وتنصيب البرنامج على الهاتف، ثم ضبط بعض الاعدادات البسيطة والتي توفر لك مميزات إضافية مثل إمكانية الاحتفاظ بالمكالمات على السحابة الإلكتروني من جوجل دريف ودروبوكس وبعض الخصائص الاخري .

برنامج مسجّل المكالمات 2021 

يعرف البرنامج باسم “مسجّل المكالمات” وعند تشغيل البرنامج للمرة الأولي تظهر الواجهة التالية والتي توضح بعض الإعدادات الأولية حول استخدام البرنامج، مثل تحديد النسق أو الثيم وهو الشكل الذي يظهر عليه البرنامج، ولك الحرية في اختيار الشكل المناسب ويمكنك بطبيعة الحالة تغير هذا الاختيار في وقت لاحق .

برنامج تسجيل المكالمات للسامسونج

كذلك، يمكن اختيار اعداد السحابة في هذه الحالة سوف تحتاج إلى إضافة حسابك في السحابة ليتم الاحتفاظ بالمكالمات الهاتفية على السحابة بالتالي في حالة تغير الهاتف او شراء هاتف جديد يكفي الدخول إلى السحابة الإلكترونية للوصول الي كل المكالمات التي تم تسجيلها .

يمكن اختيار رفع الصوت، وهذا الاختيار يعمل على رفع مستوى الصوت بشكل تلقائي للمكالمة بهدف التأكد من تسجيل المكالمة بشكل جيد وواضح لا تقلق هذا الاختيار بسيط ويهدف إلى الحصول على تسجيل المكالمات بجودة عالية . بالانتهاء من الخطوات السابقة أصبحت الآن  برنامج تسجيل المكالمات للسامسونج جاهز للاستخدام .

يبدأ هذا البرنامج في العمل أثناء الاتصال عند تلقي مكالمة أو الاتصال علي شخص بمجرد بدء المكالمة وفتح الخط تظهر أيقونة باللون الأحمر في الأعلى توضح أن عملية تسجيل المكالمات تعمل في الخلفية .

برنامج تسجيل المكالمات للسامسونج

عند الانتهاء من المكالمة وبفتح البرنامج سوف تلاحظ وجود اختيار صندوق الوارد يحتوي على كل المكالمات التي تم تسجيلها يمكنك حفظ المكالمات الهامة بالضغط على المكالمة بشكل متواصل ثم علامة الحفظ من الأعلي كما يمكنك حذف المكالمة المحفوظة ايضًا بالتحديد عليها ثم الضغط علي ايقونة السلة للحذف .

برنامج تسجيل المكالمات للسامسونج

بشكل عام استخدام برنامج مسجّل المكالمات 2021  بسيط للغاية . فقط، حمل البرنامج على الهاتف ثم اضبط الاعدادات الافتراضية وسوف يبدأ في تسجيل المكالمات الصوتيه تلقائيا وبدون علم الطرف الآخر وعند الانتهاء يتم حفظ المقاطع الصوتية داخل البرنامج .

ويمكنك تسجيل المكالمات في الأندرويد ومشاركتها عبر البريد الإلكتروني وبرامج الدردشة الأخرى بالضغط على أيقونة المشاركة بالأعلى بعد التحديد على المكالمة، وفي الأخير يتوفر برنامج مسجل المكالمات بالمجان ويتطلب العمل على إصدار أندرويد 4.0 وأحدث من ذلك .  [play.google.com

برنامج تسجيل المكالمات للسامسونج Call Recorder – Automatic Call Recorder 

يتوفر على المتجر ‏تطبيق يعرف باسم Call Recorder – Automatic Call Recorder – callX‏ ويعتبر هذا التطبيق هو أفضل تطبيق لتسجيل المكالمات تلقائيًا، حيث أنه يمكّنك من تسجيل المكالمات على جهاز وهاتف أندرويد الخاص بك تلقائيًا، كما ويتميز التطبيق أيضًا بمعرف المتصل الذي سيساعدك على تحديد المكالمات الهاتفية وتجنب البريد العشوائي وهي ميزة مهمة للغاية أيضًا .

برنامج تسجيل المكالمات للسامسونج

بجانب هذا، يأتي تطبيق Call Recorder – Automatic Call Recorder بتصميم جميل وعصري في أحدث إصدار، ويوفر التطبيق بعض المزايا مثل تسجيل المكالمات لكل الأرقام وجهات الاتصال، وفي الوقت نفسه يمكنك أيضًا استبعاد التسجيل لكل رقم هاتف أو اسم جهة اتصال معين .

يحدد هذا البرنامج هوية المتصل ويمكنك اختر من بين تنسيقات الصوت MP3 و WAV عالية الجودة . الرائع أيضًا في التطبيق، توفير خيار تحميل المكالمات المسجلة إلى الدروبوكس Dropbox أو جوجل درايف Google Drive . عمومًا، يتوفر التطبيق بالمجان ويتطلب العمل على إصدار أندرويد 4.0 وأحدث من ذلك ويمكن تجربة بنفسك الآن [play.google.com]

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال الذي تعرفنا خلاله على أكثر برنامج تسجيل المكالمات للسامسونج، نأمل في الأخير بأن تنال على إعجابكم جميعًا .