برنامج المحترف للكتابة على الصور للاندرويد وشرح استخدامه

برنامج المحترف للكتابة على الصور للاندرويد وشرح استخدامه

لكل عشاق ومحبى الكتابة على الصور، فى هذا المقال سوف نتعرف على تطبيق جديد يعرف بأسم  المحترف للكتابة على الصور ( وبالانجليزى : Prol writing on the images ) مجانى التحميل ومتوفر على متجر جوجل بلاى ويعتبر هذا التطبيق افضل محرر صور يحتوى على خصائص لن تجدها فى اغلب برامج تعديل الصور .

اهم مميزات التطبيق ؟
– يحتوى على خطوط عربية وانجليزية رائعة .
– يحتوى على خصائص خاصة بالتصميم .
– يحتوى على فلاتر مميزة .
– يحتوى على ميزة رائعة جداً وهى ادخال صورة على صورة اخرى .
– يحتوى على جميع ادوات التعامل مع الصور مثل القص والاستدارة والرسم على الصور .

الجديد فى التطبيق بعد التحديث الاخير :
– اضافة خطوط عربية رائعة جداً تساعدك على تصميم اجمل البطاقات .
– تصميم اجمل الصور .
– تمت اضافة خطوط مزخرفة رائعة .

شرح استخدام التطبيق :
بعد تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاى وتثبيته على هاتفك تظهر لك الصورة ادناه وبها ثلاث خيارات، الخيار الاول من جهة اليمين يمكنك اختيار اى صورة من الصور الخاص بك على الهاتف ومن ثم الكتابة والتعديل عليها _ اما الخيار الثانى عند الضغط عليها ستجد مجموعة كبيرة من الصور التى يوفرها لك التطبيق يمكنك اختيار اى صورة والكتابة عليها – والخيار الثالث والاخير من جهة الشمال وهو خيار الكاميرا لالتقاط صورة والكتابة عليها .

على سبيل المثال قمت انا بأختيار صورة من الصور التى يوفرها التطبيق وظهرت لى مجموعة من المزايا التى يوفرها التطبيق مثل الكتابة على الصورة مع مكانية اختيار الخط المناسب وتحريك الكتابة يمين ويسار او ضبط الكتابة فى وسط الصورة وغيرها من المميزات .

بعد اختيار اى صورة وعند البدأ فى التعديل عليها سوف تظهر لك الصورة التالية – تقوم بالنقر مرتين لكى تتمكن من الكتابة والتعديل على الصورة .

بعد الانتهاء من الكتابة على الصورة سيكون بأمكانك حفظ الصورة على هاتفك اومشاركتها مع اصدقائك

التطبيق بجد روعه ويستحق التجربة . {رابط التطبيق}