برنامج الطقس Dark Sky أصبح متاح للأندرويد

برنامج الطقس Dark Sky أصبح متاح للأندرويد

تطبيق Dark Sky من أفضل برامج الطقس علي أجهزة iOS الأن متاح علي جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد يمكنك الحصول علي نسختك المجانية من الرابط الموجود بالأسفل , النسخة المدفوعة من التطبيق تكلف $2.99 أعتقد أن هذا السعر هو السبب الأساسي في عدم انتشار التطبيق والحصول علي تقيم جيد حتي الأن , وعن مميزات التطبيق :

النسخة المجانية توفر الحصول علي توقعات الطقس علي مدار 24 ساعة القادمة وتوقعات مفصلة حول حالة الطقس لمدة ٧ ايام مقبلة بالاضافة الي معرفة تفاصيل حول حالة الطقس في الوقت الحالي البرنامج مميز ويمتلك شعبية كبيرة لكن علي الآيفون وأجهزة آبل بشكل عام .

برنامج الطقس للاندرويد

يوفر الإصدار المدفوع من التطبيق مجموعة من المميزات الإضافية مثل الحصول علي اشعارات بشكل يومي في قفل الشاشة توضح ملخص توقعات حالة الطقس طول اليوم مع الحصول علي تنبيهات ايضًا في حالة الأمطار والتقلبات المناخية .

برنامج الطقس للاندرويد مدفوع

برنامج Dark Sky ليس مجرد تطبيق طقس تقليدي لكن تجاوز هذه المرحلة من الوجهة الرئيسية سوف يوفر لك الكثير والكثير من المعلومات حول حالة الطقس الأمطار درجة الحرارة المتوقعة . وليكن اذا كنت تبحث عن تطبيق للطقس جيد يمكنك تجربة هذا البرنامج . متوافر علي قوقل بلاي Dark Sky