برامج قفل التطبيقات بالبصمة للاندرويد مجانا بدون روت Android 6.0

برامج قفل التطبيقات بالبصمة للاندرويد مجانا بدون روت Android 6.0

أصبح لدينا الآن الكثير من الهواتف الذكية التي تدعم مستشعر بصمة الاصبع لحماية قفل الهاتف بدل من إستخدام PIN بالطريقة التقليدية هذه الطبقة من الحماية لم تقتصر فقط علي قفل الشاشة لكن يمكنك ايضًا قفل الإعدادات البرامج والألعاب عن طريق إستخدام بصمة الاصبع وهو ما يعمل عليه الكثير من المطورين في الوقت الحالي حيث من وقت لأخر سوف تلاحظ دعم العديد من التطبيقات للقفل بهذه الطريقة .

برامج قفل التطبيقات بنمط بالبصمه بباسورد للاندرويد

هذه الميزة لم تكن متوافرة لكل الهواتف من قبل لكن مع تحديث الأندرويد مارشميلو Android 6.0 أصبح بالإمكان اضافة قفل البصمة لمعظم البرامج هنا سوف نستعرض ثلاث برامج مميزة توفر هذه الخاصية هذه البرامج متوافرة بشكل رسمي علي متجر جوجل بلاي . لكن في البداية يجب أن تضع في اعتبارك أن هذه الخاصية في مرحلة التجربة قد لاتعمل بالشكل الذي يرضيك .

برنامج App Locker

قفل البرامج بالبصمة للاندرويد

هذه البرنامج غني عن التعريف تقريبا كل من يستخدم قفل للبرامج في الاندرويد يستخدم هذا التطبيق بالتالي يعتبر افضل برنامج للتجربة فقط بعد تنصيب البرنامج من المتجر الرسمي (play.google)  سوف يطلب تحديد طريقة الحماية الأولي والثانية البصمة والباترن أو PIN . يجب السماح للتطبيق بالوصول إلي الإعدادات ثم تستطيع البدء في غلق اي برنامج والتجربة , تصفح إعدادات App Locker حيث هناك الكثير من الخيارات الإضافية .

برنامج FingerSecurity

برنامج قفل الشاشة بالبصمة للاندرويد

يمكنك ايضًا تجربة العمل مع هذا البرنامج يشبه بشكل كبير App Locker نفس الحال في البداية لابد من السماح للتطبيق بالوصول إلي الإعدادات ثم البدء في تفعيل عمل قفل البرامج التي تحتاج إلي قفلها , هذا البرنامج مجاني بالكامل بدون اي اعلانات لكن يوفر ايضًا خيارات اضافية للنسخة المدفوعة .(play.google)

برنامج CM App Lock Fingerprint Unlock

قفل البرامج بالبصمة للاندرويد

من البرامج المميزة يوفر قفل التطبيقات بإستخدام بصمة الإصبع, لايختلف من حيث الإعدادات كثيرًا عن البرامج السابقة يوفر اختيارات اضافية مثل قفل البلوتوث Bluetooth والواي فاي عن طريق البصمة.

الميزة الإضافية في هذا البرنامج إمكانية تحميل الكثير من خلفيات قفل الشاشة والتبديل فيما. كما يوفر اختيار تصوير من يحاول فتح جوالك في حالة فشل المحاولات . (play.google)