برامج الرد السريع من قفل الشاشة للأندرويد

برامج الرد السريع من قفل الشاشة للأندرويد

من المميزات القادمة في تحديث Android N  إمكانية الرد السريع علي الرسائل بشكل مباشر من خلال قفل الجهاز بدون فتح التطبيقات بالتالي عند استقبال رسالة من صديق علي الواتس اب أو الفيس بوك ماسنجر يمكنك من خلال الاشعارات في قفل الشاشة الضغط علي رد ثم كتابة وارسال الرد المناسب بدون فتح البرنامج الأساسي لكن ما الوضع بالنسبة للهواتف التي لاتدعم تحديث الأندرويد القادم هل من طريقة للحصول علي هذه الميزة ؟ نعم هناك أكثر من برنامج يوفر إمكانية الرد السريع علي الرسائل من خلال الاشعارات بشكل مباشر بدون فتح البرنامج .

برنامج Notifly 

الرد السريع علي الرسائل في الاندرويد

من يستخدم احدث إصدار من الواتس اب بالتأكيد يلاحظ وجود زر الرد السريع في اشعارات الواتس بمجرد النقر عليه يتم فتح ويدجت للرد علي الرسالة بدون فتح البرنامج هذا التطبيق يوفر نفس الخاصية لكن لأكثر من برنامج مثل سكايب, واتس اب , ماسنجر الفيسبوك, جوجل هانج أوت.

بعد تحميل وتنصيب البرنامج علي الهاتف تحتاج لتفعيل الإشعارات notification في التطبيقات التي تريد وصول برنامج Notifly إليها علي سبيل المثال لابد من تفعيل التنبيهات في ماسنجر الفيس لكي تستفيد من هذا البرنامج في الرد السريع ثم من خلال الإعدادات Settings في البرنامج يمكنك تخصيص الخدمة مثل لون الإشعارات تحديد مكان ظهور وحجم الاشعارات في قفل الشاشة .

هذا التطبيق متاح بشكل مجاني مع بعض الإعلانات اذا كنت تريد حذف الإعلانات يمكنك شراء البرنامج بسعر $1 لكن وجود الإعلانات لن يتسبب في اي مشكلة من حيث الإستخدام [play.google]

برنامج quickReply

الرد السريع للاندرويد 

اذا كنت تريد المزيد من التحكم في الرد علي الرسائل سوف يكون هذا التطبيق الحل المناسب سوف تستطيع الرد السريع وإمكانية ارسال الرسائل من قفل الشاشة ويدعم العمل مع معظم برامج التراسل الفوري المستخدمة في الوقت الحالي .

من اهم مميزات هذا البرنامج إمكانية انشاء رسائل محددة مسبقا ثم حدد هذه الرسالة للرد المباشر لكن للاسف هذه الخاصية متوافرة بشكل مدفوع بالتالي لابد من شراء البرنامج حتي تستطيع ضبط رسالة للرد التلقائي .

لكن بشكل عام يعتبر اداة مجانية للرد السريع علي الرسائل من قفل الشاشة بدون الحاجة إلي فتح البرامج الاساسية متوافر علي جوجل بلاي [play.google]