ايقاف التحديث التلقائي للبرامج والألعاب في ساعة آبل

ايقاف التحديث التلقائي للبرامج والألعاب في ساعة آبل

عند ضبط ساعة آبل لأول مرة يظهر لك خيار مزامنة كل التطبيقات الموجود علي الآيفون والمناسبة للساعة أو ” لاحقاً ” يترتب علي تفعيل المزامنة تنصيب البرامج التي تدعم الساعة وموجودة علي الآيفون الخاص بك .

أما في حالة إختيار لاحقا Later لن يتم تنصيب أي من التطبيقات الموجودة علي الآيفون للساعة . بمجرد السماح بتنصيب وتحديث التطبيقات سوف يتم مزامنة التحديثات للساعة بشكل تلقائي – هل ترغب في التحكم بإيقاف أو تشغيل تحديث التطبيقات علي ساعة آبل الذكية ؟ الطريقة لا تخلف كثيرا عن ايقاف التحديثات في الآي فون أو الآيباد وقد تحدثنا عنها من قبل .

من خلال تطبيق ساعة آبل علي الآيفون ثم من قائمة My Watch للوصل إلي عام General ثم إيقاف التحديث التلقائى Auto Downloads يمكنك في آي وقت لاحق تغير هذا الإعداد كما تريد .

مزامنة التطبيقات من الآيفون للساعة يدوي :

يمكنك في حالة عدم تفعيل المزامنة التلقائية أن تقوم بربط أو مزامنة أي من التطبيقات من الآيفون لساعة آبل بشكل يدوي كل ما عليك القيام به هو تصفح تطبيق الساعة علي الآيفون “Apple Watch ” ثم بالنزول لأسفل لعرض كل التطبيقات حدد تطبيق معين ثم من إختيار ” Show App on Apple Watch ” عرض التطبيق علي ساعة آبل ) ليتم مزامنة التطبيق من الآيفون للساعة .

تستيطع في اي وقت لاحق عكس الخطوات السابقة وتعطيل عرض التطبيق لحذف التطبيق من علي الساعة . لاتنسي المشاركة معنا من خلال التعليقات بإستفسارك ..