كيفية انشاء حساب سامسونج اكونت والتحكم فى تليفون سامسونج عن بعد

دعونا نسلط الضوء سريعاً خلال السطور أدناه على شرح كيفية إنشاء حساب سامسونج اكونت للاستفادة من المميزات والخصائص الكثير التى يوفرها هذا الحساب والتى تتمثل فى النقاط أدناه .

  • تحديد مكان الهاتف المفقود سامسونج
  • فتح قفل الشاشة سامسونج بدون فورمات
  • قفل هاتف سامسونج المسروق عن بعد
  • فورمات الهاتف عن بعد

هناك الكثير من الأمور التى يجب عليك القيام بها بشكل إجبارى عند شراء هاتف ذكى أو جهاز لوحى جديد بنظام أندرويد بصفة عامة بغض النظر عن نوع وماركة الهاتف، من بين هذه الأمور هو أمر إنشاء حساب جوجل من أجل التمكن من تحميل وتثبيت التطبيقات من على سوق جوجل بلاى وعمل مزامنة للصور وجهات الاتصال والتحكم فى هاتفك عن بعد عبر خدمة العثور على جهازى من شركة جوجل والتمتع بجميع خدمات جوجل المجانية المتوفرة والمثبتة على الهاتف بشكل افتراضى إلى غير ذلك من المزايا الأخرى التى تجبرك على إنشاء حساب جوجل فور شراء هاتف جديد بنظام أندرويد .

أما فى حالة إذا كنت تمتلك هاتف ذكى تابع لشركة سامسونج سيتوجب عليك أيضًا إنشاء حساب سامسونج اكونت بجانب حساب جوجل “الجيميل” والذى سوف يمنحك المزيد من المميزات للتحكم فى هاتفك عن بعد .

ملحوظة هامة :

لا يمكن إطلاقاً تجاهل إنشاء حساب جوجل ( الجى ميل ) لمجر أنك قومت بإنشاء حساب سامسونج كونت، حيث أن حساب جوجل أساسى على أى هاتف أندرويد ولا يمكن بأى شكل من الأشكال الإستغناء عنه، ولكن إذا كان لديك هاتف من سامسونج ننصحك بإنشاء حساب جوجل اكونت للاستفادة من الخصائص التى تم ذكرها بالأعلى .

كيفية انشاء حساب سامسونج اكونت samsung account

الأن وبعد ان تعرفنا على أهم المميزات التى يقدمها هذا الحساب من سامسونج، جاء الدور على طريقة إنشاء الحساب . للبدء، أنتقل إلى هذا الموقع ” account.samsung ” ومن ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على خيار ” التسجيل ” .

الخطوة الثانية تقوم بالموافقة على كل البنود والشروط كما فى الصورة أدناه .

الخطوة الثالثة والأهم وهى ملىء الحقول أدناه بإدخال البريد الإلكترونى وكلمة السر ثم إعادة إدخال كلمة السر ومن ثم إدخال أسم العائلة والأسم الأول وتاريخ الميلاد وتقوم بوضع علامة صح أما خيار أن لست برنامج روبوت ثم فى الأخير مراجعة المعلومات على السريع والنقر على ” التالى ” .

الخطوة الرابعة وهى التحقق من حسابك عبر الدخول إلى رسائل البريد الإلكترونى وتفعيل وتأكيد الحساب .

الخطوة الخامسة، تم الإنتهاء تماماً من إنشاء حساب سامسونج اكونت، سجل دخول بالبريد الإلكترونى والباسورد ومن ثم أنقر على خيار ” الخدمات ” ثم ” البحث عن هاتفى “

الخطوة السابعة والأخيرة، سوف تظهر معك قائمة بالمميزات للتحكم فى الهاتف عن بعد كما فى الصورة أدناه .

بهذه الخطوات نكون قد تعرفنا سوياً على طريقة إنشاء حساب سامسونج اكونت وأهم المميزات والفائدة من إنشاءه . نأمل فى الأخير بأن يكون كل شىء واضح وأن يستفاد الجميع من الشرح .

بعد الانتهاء من هذه الخطوات، الأن يمكنك متابعة هذا الدليل “فتح رمز القفل لجوال سامسونج بدون فورمات” لمعرفة كيف تتجاوز قفل الشاشة حالة نسيان الباسورد أو النمط لقفل الشاشة .