كيفية انشاء حساب ابل id بالعربي مجاني none

من فضلكم احتاج الي أفضل واسهل طريقة ممكنة لعمل حساب ابل ستور id بدون عقد او مشاكل بحيث استخدم الحساب علي الآيفون بشكل مباشر بدون اضافة postcode وغيرها من الحقول التي تعقد عملية التسجيل , اتمني ان يكون حساب ابل ايدي جاهز بدون فيزا ولا اي شيء .

رأي واحد حول “كيفية انشاء حساب ابل id بالعربي مجاني none”

  1. بالفعل يمكنك انشاء حساب ابل ستور او كما يسميه البعض ابل ايدي جاهز للاستخدام من خلال الايفون مباشرة فقط تابع معي الخطوات , في البداية سوف نقوم بتسجيل حساب ابل ثم في الخطوة الثانية نقوم باضافة الحساب الي الايفون بطريقة لا تحتاج الي فيزا او اي شي أخر.

    كل ما عليك فعله سواء من خلال الآيفون أو من خلال الكمبيوتر أو الآيباد فتح رابط انشاء حساب ابل الرسمي من هنا appleid.apple ثم مليء البيانات التالية وهي بيانات بسيطة وسهلة تقريباً كل المواقع التي تقوم بالتسجيل فيها تطلب مثل هذه البيانات .

    https://wingiz.com/wp-content/uploads/2018/05/2018-05-10_17-12-16.jpg

    الأسم الاول .. ثم الاسم الاخير مثل احمد علي .

    البلد .. 

    تاريخ الميلاد .. يكتب في البداية الشهر – اليوم – سنة الميلاد .

    البريد الإلكتروني .. هنا يجب كتابة بريد إلكتروني يمكنك الوصول اليه صحيح سواء علي الجيمل Gmail أو Outlook الي غير ذلك من شركات الأيميل الاهم يكون صحيح حتي تستطيع تفعيل الحساب .

    الباسورد .. التي سوف تستخدمها للدخول الي حسابك في ابل . الباسورد في ابل يجب ان تحتوي علي حرف كبتل وحرف صغير وارقام ورموز مثال 54321A!a.

    أعد كتابة نفس الباسورد مرة أخري .

    https://wingiz.com/wp-content/uploads/2018/05/2018-05-10_17-13-32.jpg

    الأن مع أسئلة الامان وهي من الأجهزاء المهمة للغاية يجب اختيار ٣ اسئلة مع ثلاث من الاجابات , مثال ما هي المدرسة الاولي لك ما هو المكان المفضل الي غير ذلك , يجب ان تضع في اعتبارك ان اسئلة الامان والبريد الالكتروني هما ادواتك لإستعادة حسابك في حالة النسيان . تذكر الاجابات جيداً .

    ثم تأكد من كتابة الكود التلقائي .. 

    ثم اضغط متابعة Continue 

    https://wingiz.com/wp-content/uploads/2018/05/2018-05-10_16-57-34.jpg

    هيظهر ليك طلب كود التأكيد عبارة عن رسالة تحتوي علي ٦ اقام يتم ارسالها الي بريدك المستخدم في عملية التسجيل .. كل ما علي الانتقال الي البريد الالكتروني المستخدم في تسجيل حساب ابل للعثور علي رسالة تحتوي علي كود تاكيد وتفعيل حسابك . 

    https://wingiz.com/wp-content/uploads/2018/05/2018-05-12_03-31-19.jpg

    الان اصبح لديك حساب ابل id جاهز للإستخدام علي اي من أجهزة ابل , كل ما تحتاج اليه هو الانتقال الي جهازك سواء الآيفون أو الايباد ثم من الاعدادات ثم الاي كلاود أو الآيتونز واضافة الحساب لكن تمهل قليلاً لا تقوم بهذه الخطوة  بهذا الشكل .

    بعد الانتهاء من خطوات عمل الحساب الخاص بك من خلال الآيباد أو الايفون أو الأيبود افتح متجر البرامج آبل ستور apple store وابحث عن اي من البرامج المجانية مثل الواتساب مثلاً واضغط علي تنصيب او GET للبدء في تحميل البرنامج .

    سوف يطلب منك حساب الآيتونز هنا اكتب البريد الإلكتروني وكلمة السر الخاصة بحسابك الذي تم انشائه في الخطوات السابقة ليظهر خيار none اي المتابعة بدون ادخال بيانات الفيزا .

التعليقات مغلقة.