اندرويد 12 بيتا لبعض هواتف سامسونج الشهر القادم

خبر سار لحاملي هواتف سامسونج , حيث يمكن لبعض الأجهزة تجربة النسخة التجريبية من أندرويد 12, شركة سامسونج سوف تطلق النسخة التجريبية الأولى من اصدار Android 12 بالإضافة إلى الواجهة  One UI 4.0 الوقت المتوقع عقب إعلان قوقل الرسمي في أغسطس القادم.

بالطبع النسخة غير مستقرة مثل اي نسخة في وضع البيتا لكن أول نسخة من هذا التحديث بالتالي يمكنك تجربتها لبعض الوقت قد تحصل على استقرار يومي أثناء الاستخدام أو العودة الى الاصدار المستقر مرة أخري حيث يصبح لك كامل الحرية في متابعة استخدام الإصدار التجريبي أو عمل داونجريد.

من المتوقع أن تعلن قوقل وبشكل رسمي عن الإصدار المستقر النهائي من أندرويد 12 في أغسطس القادم ثم عقب الإعلان مباشرة سوف توفر Samsung النسخة التجريبية الأولى لبعض الأجهزة.

للأسف لن تتمكن كل الأجهزة من الحصول على النسخة التجريبية حيث صرحت سامسونج أن فئة Galaxy S21, S21 Plus,S21 Ultra هي فقط التي تحصل على التحديث.

لكن بشكل عام مجرد وصول تحديث أندرويد 12 حتى وإن كان في وضع التجربة دليل على عمل سامسونج على النسخة المستقرة بالتالي سوف يصل التحديث بشكل رسمي للعديد من الأجهزة المعتمدة في وقت ليس ببعيد.

الجدير بالذكر هنا معاناة الشركة الكورية الدائم في إرسال التحديثات إلى الأجهزة على مر السنوات السابقة أما أن يصل تحديث الأندرويد في النسخة الاخيرة عقب وصول التحديث لهواتف قوقل بيكسل هذا يعتبر تحسن غير مسبوق  Via