المواصفات الكاملة لجالكسي S7 قبل الأعلان يوم 21 فبرير

المواصفات الكاملة لجالكسي S7 قبل الأعلان يوم 21 فبرير

فى الوقت الحالى ينتظر جميع جماهير الشركة الكورية سامسونج الأفراج عن الهاتف الجديد القادم جالكسي S7، وخلال الأيام القليلة الماضية قام الحساب الشهير evleaks على تويتر بنشر صور للهاتف أكدت لنا على بعض المواصفات، فضلاً عن القاء نظرة على تصميم الهاتف .

ومن الواضح من الصور أن هاتف جالكسي S7 لن يتغير كثير عن هاتف جالكسي S6 السابق من ناحية التصميم على الرغم من ان بعض التسريبات تقول بأن جالكسي S7 سوف ياتى بتصميم من الالومنيوم، ولكن من الواضح أن شركة سامسونج سوف تغير من الأستيراتيجية الخاص بها على مدار السنوات الماضية وسوف تعلن عن جالكسي S7 بشاشة 5.1 بوصة بينما جالكسي S7 أيدج بشاشة 5.5 بوصة .

أما عن المواصفات، فقد أشارات جميع التسريبات والشائعات السابقة بأنه سيكون هناك نسختين من الهاتف، نسخة بمعالج  سامسونج الجديد Exynos 8890 ونسخة أخرى بمعالج Snapdragon 820، ذاكرة الوصول العشوائى 4 جيجابايت، ذاكرة التخزين الداخلية 32 جيجابايت قابلة للتوسيع .

وسيحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.7، مع العلم أن جالكسي S6 يحمل كاميرا خلفية 16 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.9 . وبخصوص البطارية، قالت جميع التسريبات والمواقع أن هاتف سامسونج S7 سيحمل بطارية بسعة 3000 مللي أمبير بينما سيحمل S7 إيدج بطارية بسعة 3600 مللي أمبير قادرة على تشغيل الفيديو لمدة 17 ساعة متواصلة حسب ما ذكرت التسريبات الأخيرة، وسيعمل الهاتف بنظام أندرويد مارشميلو 6.0

واليوم ظهرت أثنين من الصور توضح لنا أن موعد الأعلان سيكون يوم 21 فبرير القادم وهو قبل معرض MWC 2016 في برشلونة .