المجموعة الثانية : افضل مواقع تحميل برامج الكمبيوتر مجانا

المجموعة الثانية : افضل مواقع تحميل برامج الكمبيوتر مجانا

يتواجد على الأنترنت سلسلة كبيرة جداً من مواقع تحميل برامج الكمبيوتر مجانا، ولكن بتأكيد ليست كل المواقع بنفس الكفاءة من حيث توفير أفضل البرامج الجديدة والمحدثة وسهولة الأستخدام فى التحميل، لهذا السبب قررنا أن نوفر لكم مجموعة من افضل المواقع لتحميل برامج الكمبيوتر بشكل مجانى وبكل بساطة بحيث يمكن التعامل معها حتى من قبل المستخدمين الأقل خبرة، وقبل البدء فى أستعراض هذه الموقع أشير لكم على موضوع سابق بعنوان ” افضل مواقع تحميل البرامج للكمبيوتر ” قمنا خلاله أيضاً بأستعراض أفضل الموقع لتحميل برامج الكمبيوتر أيضاً وهى غير المواقع المتوفرة فى هذا المقال .

1 : موقع FreeWareFiles
موقع بسيط جداً وسهل الأستخدام ويشيد بها الجميع حيث أنه يوفر كل برامج وألعاب الكمبيوتر، فضلاً عن ذلك يوفر الموقع فى الرئيسية قسم بجميع البرامج الجديدة والمطروحة مؤخراً، ومن الأمور الرائعة فى الموقع أيضاً أنه يوفر قسم بألعاب الكمبيوتر الأون لاين والتى يمكنك لعبها على متصفحك دون أن تقوم بالتحميل، ويوفر الموقع قسم خالص بتعريفات الكمبيوتر، وأكثر من ذلك من المميزات .

2 : موقع SourceForge
أحد أفضل المواقع لتحميل برامج الكمبيوتر مفتوحة المصدر والمجانية، وهو من المواقع البسيطة والسهلة الأستخدام أيضاً ويوفر روابط تحميل مباشرة وهو ما يمكن الاجميع من التحميله منه حتى الأشخاص الأقل خبرة فى مجال الأنترنت .

3 : موقع tucows
الموقع العملاق لتحميل كل برامج الويندوز والماك ولينكس، ويوفر الموقع قسم فى الرئيسية بالبرامج المجانية فقط مع سهولة تامة جداً فى تحميل وتنزيل البرامج وتقريباً لا يحتوى الموقع على أى أعلانات مزعجة كما فى بعض المواقع الأخرى، يمكنك الأن التوجه الى الموقع وتجربته بنفسك .

4 : موقع FossHub
يعتبر هذا الموقع هو واحد من أفضل مواقع تحميل برامج الكمبيوتر النظيفة مع تصميم بسيط وسهل ويوفر روابط تحميل بشكل مباشرة وهو خالى من جميع الأعلانات التى هى مصدر أزعلاج للكثير من المستخدمين .

فى النهاية كانت هى مجموعة من افضل مواقع تحميل برامج الكمبيوتر المتوفرة على الأنترنت، ربما تكون هناك الكثير من المواقع المميزات فى تحميل برامج الكمبيوتر ونحن لا نعرفها، لهذا السبب اذا كنت تعرف أى موقع مميز فى تحميل برامج الكمبيوتر شاركنا به خلال التعليقات .