المجموعة الأولى : أهم التطبيقات بعد الحصول على صلاحية الروت

المجموعة الأولى : أهم التطبيقات بعد الحصول على صلاحية الروت

فى البداية ما هى صلاحية الروت ؟ صلاحية الروت هى عبارة عن عملية برمجية لأجهزة وهواتف أندرويد تمكن المستخدمين من الحصول على صلاحية كاملة على أجهزتهم بعنى أخر الروت يهدف للوصول إلى جذور نظام الأندرويد، ولكن فى البداية يجب العلم أن لصلاحية الروت مميزات وعيوب ومن ضمن العيوب هو أثناء برمجة جهازك ووضع روت غير مناسب تفقد هاتفك والأمر الثانى هو أنك بمجر عمل روت للهاتف  سوف تفقد الضمان في حالة تم شراء جهازك بضمان من الشركة .

على أى حال اذا كنت الذين يفضلون عمل الروت، هنا فى هذا التدوينة سوف نقوم بأستعراض مجموعة من أهم التطبيقات بعد الحصول على صلاحية الروت، تطبيقات رائعة ستنال أعجابك بكل تأكيد .

1 : تطبيق Root App Delete
يتوفر على سوق جوجل بلاى مجموعة من التطبيقات التى تساعد المستخدمين فى حذف وأزالة تطبيقات الأندرويد من جزورها، ولكن كل هذه التطبيقات لا توفر أمكانية حذف وأزالة تطبيقات النظام الأساسية . ففى حالة اذا كنت ترى أنك لا تحتاج الى بعض تطبيقات النظام الأساسية على هاتفك وتريد حذفها أنصحك بهذا التطبيق الرائع Root App Delete والمتوفر على سوق جوجل بلاى .

2 : System app remover
يوفر هذا التطبيق الكثير من المميزات مثل لحذف مختلف التطبيقات من جذورها وحتى تطبيقات النظام، كذلك يوفر التطبيق اداة لنقل التطبيقات من ذاكرة الهاتف الداخلية الى بطاقة الهاتف الخارجية، والميزة الأهم فى هذا التطبيق أنه يوفر لك أمكانية أسترجاع الى تطبيق فى حالة حذف بطريقة الخطأ، والكثير من المميزات الأخرى التى يوفرها هذا التطبيق المتوفر على جوجل بلاى .

3 : Root Checker
بعد الأنتهاء من عمل الروت لا يظهر أى شىء على الهاتف يوضح لك هل أصبح هاتفك لديه صلاحية الروت أم لا، ولكن بمجر القيام بتحميل وتثبيت تطبيق Root Checker وسوف يظهر لك على الفور هل هاتفك يتمتع بصلاحية الروت أم لا .

4 : Wifi Password Recovery
من أكثر الأسئلة المنتشرة على الأنترنت، كيفية معرفة باسورد الواي فاي المحفوظ للاندرويد ؟ للأسف الشديد هذه الطريقة تحتاج الى أن يكون الهاتف لديه صلاحية الروت لكى تتمكن من معرفة باسورد الواي فاي المحفوظ على الهاتف، وفى حالة اذا كان هاتفك لديه صلاحية الروت يمكنك الأستعانة بتطبيق Wifi Password Recovery الذى يعرض لك جميع باسورد الواي فاي المحفوظ فى هاتفك .