الخرائط ويندوز 10 ما الجديد وكيف يمكن تحميلها على الجهاز

الخرائط ويندوز 10 ما الجديد وكيف يمكن تحميلها على الجهاز

بعد التحديث لونيدوز 10 سوف تلاحظ ان النظام يأتي مع تطبيق للخرائط يعتمد في ذلك على خرائط بينج ” Bing ” تعتبر هذه الخاصية أو الميزة الجديدة التي تقدم من خلال التطبيق أمر مميزة خاصة مع دعم نسخة ويندوز ١٠ للهواتف والأجهزة اللوحية. هذا وان كانت خرائط بينج لا تشمل أماكن كثيرة كما هو الحال فى جوجل ماب لكن في اوروبا او كندا او الولايات المتحده الامريكيه او الشرق الاوسط او استراليا او اجزاء سياحيه من آسيا ستجد التطبيق مناسب بما يكفي. انه يحتوي علي خاصيه رائعه تسمح لك بحفظ الخرائط اوفلاين بدون انترنت ليمكنك الدخول اليهم حتي ان لم تكن متصل بالانترنت. انها ليست خاصيه صغيره ستسمح لك بحفظ جزء صغير من الخريطه. لكن يمكنك بدلا من ذلك تحميل خريطه بلد كامله ومشاهدتها في اي وقت ترغب به. اليك الطريقه.
2015-02-09_15-14-12
قم بفتح تطبيق الخرائط واذهب الي الضبط Settings اختر اختيارات تحميل Download او تحديث Update الخرائط وسيتم اعادة تحويلك الي تطبيق الضبط. سيتم فتح قسم الخرائط آلياً وستري اسفل Offline Maps كل الخرائط المحمله. ان كانت هذه اول مره تقوم بزيارة هذا الضبط لن تجد اي خرائط في القائمه. اضغط علي زر + . سيتم عرض قائمه من 6 قارات. اختر مكان البلد التي ترغب بتحميل الخرائط الخاص بها. ستري قائمه بكل البلاد المدعومه في هذه القاره مع توضبح لحجم الخرائط الخاصة بكل بلد .
يمكنك مشاهده عمليه التحميل وتحميل المزيد من الخرائط. يمكن حذف خريطه من الخرائط التي قمت بتحميلها للحفاظ علي مساحة الجهاز من الضبط ويمكنك تحديثها ايضا من ضبط التطبيق التحديث بالطبع شيء ستحتاج ان تفعله كثيرا حيث يضاف بيانات جديده الي الخرائط.