الحماية من برنامج selfishnet

الحماية من برنامج selfishnet

بعد تجربة مجموعة كبيرة جداً من البرامج المتخصصة فى التحكم ومراقبة شبكة الإنترنت المنزلية، أكتشفت أن أفضل برنامج ضمن هذه الفئة هو “سيلفش نت” وهذا بفضل المميزات التى يقدمها والتى تتمثل فى معرفة عدد الاجهزة المتصلة بالشبكة أو الراوتر الخاص بك، معرفة من يقوم بالتحميل على الشبكة،  تحديد السرعة للمشتركين فى الشبكة،  قطع النت عن المشتركين . وعند النظر إلى هذه المزايا والخصائص التى يوفرها هذا البرنامج نجد أنها لا تتوفر فى البرامج الأخرى من نفس الفئة . بالتالى، فهو يستحق التحميل والتجربة .

لكن السؤال الذى يطرح نفسه الأن، كيفيه الحماية من سيلفش نت ؟ الكثير من المستخدمين لديهم سؤال وإستفسار بشأن الحماية من هذا البرنامج ومنع أى شخص على الشبكة من التحكم وقطع الإنترنت إلى غير ذلك، وهنا سوف نتعرف سوياً على طريقة الحماية ضد هذا الجهاز ومنع أى شخص أخر بالشبكة من مراقبة جهازك .

عند النظر إلى برنامج سيلفش نت سوف نلاحظ أنه يعتمد فى المقام الأول على الماك أدرس للأجهزة بالشبكة، ومن هنا إذا قمت بتغيير الماك أدرس لجهازك فلن يتمكن أى شخص أخر على شبكة الإنترنت من التحكم فى جهازك .

فى هذه الأثناء، أنت بحاجة إلى أستخدام برنامج أو أداة متخصصة فى تغيير الماك ادرس للكمبيوتر . ولحسن الحظ، يتوفر على الإنترنت الكثير من البرامج التى من خلالها يمكن تغيير عنوان الماك أدرس للجهازك ومنع أى شخص على الشبكة من مراقبة جهازك باستخدام بعض البرنامج مثل سيلفش نت وبرنامج النت كت إلى غير ذلك .

:: برنامج Technitium MAC Address Changer 
يمكنك أستخدام هذا البرنامج الرائع حقاً فى تغيير الماك أدرس لجهازك لمنع تتبعك على الشبكة . البرنامج يحمل واجهة بسيطة ويتميز بسهولة الأستخدام ويعتبر Technitium MAC Address Changer أحد الأدوات التي تم تطويرها خصيصًا لمساعدتك على تغيير عنوان MAC الخاص بمحول الشبكة . وتحتوي الواجهة المنظمة جيدًا على ثلاث علامات تبويب، وكلها تهدف إلى منحك تحكمًا كاملاً ليس فقط على عنوان الماك أدرس الخاص بمحول الشبكة، بل أيضًا عبر عناوين IP وإعدادات الشبكة الأخرى . [التحميل]

:: تغيير الماك ادرس بدون برامج
مع العلم، يوفر الويندوز طريقة يمكن من خلالها تغيير الماك ادرس للكمبيوتر بدون برامج وعن تجربة شخصية وللمزيد من التفاصيل حول هذه الطريقة ستكون بحاجة إلى الرجوع لمقال سابق من هــنــا لمعرفة كيف تقوم بذلك .

عموماً وحتى لا أطيل عليكم، إذا كنت ترغب فى حماية جهازك على الشبكة من بعض البرامج مثل النت كت وسيلفش نت إلى غير ذلك من البرامج المتخصصة فى مراقبة الأجهزة، ستكون بحاجة إلى تغيير الماك أدرس لجهازك .