الحصول علي عنوان امريكي حقيقي للشراء من امازون بدون ضرائب

الحصول علي عنوان امريكي حقيقي للشراء من امازون بدون ضرائب

الحصول علي عنوان امريكي لامازون أو ebay شرط أساسي لكي تتمكن من شراء المنتجات التي لا يمكن شحنها بشكل مباشر الي بلدك هذا بالإضافة الي أن وجود عنوان شحن امريكي تابع لشركة وسيط يوفر إمكانية تجميع الشحنات في صندوق واحد مما يوفر عليك المال أثناء الشحن والجمرك ليس هذا فحسب سوف نوفر لك عنوان امريكي بدون ضرائب بالتالي تضمن أقل تكلفة لعملية التسويق . 

هنا هنركز علي طريقة الاستفادة من شركة FishisFast الشركة بتوفر ليك عنوان شحن في امريكا مجاني بالكامل بالاضافة الي دعم الموقع للغة العربية بالتالي سهولة تامة في استخدام الموقع من وجهة نظري هذه الشركة ممتازة نظراً لإهتمامها بالمستخدم العربي من ناحية اللغة والدعم بالاضافة الي تجميع الشحنات وفرز وتصوير محتوي الصناديق كما يمكنك تخزين السلع في مخزنك حتي 6 أشهر مجانًا .

الخطوة الأولي الدخول الي الموقع ثم انشاء حساب من هذه الصفحة (FishisFast_sign_up) ثم البدء في كتابة بيانات تسجيل حسابك والتي تتمثل في الاسم الاول باللغة الانجليزية مثال Ahmed الاسم الاول باللغة العربية مثال احمد لقب العائلة باللغة العربية يمكنك كتابة اسم الاب باللغة الانجليزية ثم باللغة العربية في الحقل الثاني .

عنوان امريكي حقيقي

البريد الإلكتروني تأكد من كتابة بريد الكتروني صحيح ثم لغة الواجهة المفضلة يمكنك الانتقال من العربية الي الانجليزية أو اي لغة أخري متاحة بسهولة ثم كلمة المرور للدخول الي حسابك في المستقبل وبلد الاقامة ثم تأكيد كلمة المرور مرة أخري أكتب نفس كلمة السر التي كتبتها في المربع الاول . ثم اضغط علي تسجيل .

مبروك لقد حصلت علي عنوان امريكي حقيقي للشراء من المتاجر بدون ضرائب هنا يظهر أمامك تفاصيل العنوان انسخها واحفظها كما هي يمكنك الحصول علي هذه العنوان من داخل حسابك علي الموقع ايضًا في اي وقت , يتكون العنوان الامريكي من الاسم Name ثم Address Line 1 و Address Line 2 المدينة City الولاية State والرقم البريدي ZIP ورقم هاتف أمريكي Phone ما هي فائدة هذه العنوان ؟ عند الشراء من اي متجر أمريكي سلعة  لا يمكن شحنا الي بدلك بشكل مباشر سوف تقوم بكتابة هذا العنوان ليتم شحنه الي العنوان الامريكي ثم يصبح متاح في حسابك لشحنها الي بلدك .

عنوان امريكي بدون ضرائب

عند استخدام العنوان السابق للشحن سوف يتم شحنة السلعة وتظهر في حسابك علي موقع شركة FishisFast ثم يمكنك طلب تجميع الشحنة في صندوق واحد وشحنها الي اي مكان في العالم بما في ذلك بلد الاقامة … اضغط الأن علي ” التالي ” .

بعد الحصول علي عنوان أمريكي ثم مخزن لتخزين المشترايات في موقع FishisFast بشكل مجاني يمكنك اضافة العنوان الذي سوف يتم شحن المنتجات مستقبلاً اليه وهو عنوان بلد الاقامة أو اي بلد أخري لك كامل الحرية يمكنك ايضًا اضافة أكثر من عنوان لشحن منتجاتك إليه ويمكنك تخطي هذه المرحلة والرجوع اليها مستقبلاً… اضغط علي تخطي للأنتقال الي الخطوة الاخيرة .

عنوان امريكي لامازون

يوفر الموقع الحساب العادي وهو كافي ويمكنك الاعتماد عليه بشكل مجاني هذا بالاضافة الي حساب الفرز التلقائي للشحنة بسعر ٢ دولار لكن يمكنك كما وضحنا الاكتفاء بالحساب المجاني دون الحاجة الي دفع اي مصاريف اضافية وان كانت بسيطة للغاية .. حدد مثلاً حساب عادي .

عنوان امريكي حقيقي

يمكنك تصفح قائمة كبيرة من المتاجر العالمية التي يدعمها الموقع اشهر المتاجر حول العالم التي يمكنك الشراء من خلالها والشحن  الي العنوان الامريكي ثم الشحن بشكل مباشر الي بلدك .. 

عنوان امريكي بدون ضرائب

بإنتهاء الخطوات السابقة أصبح لديك عنوان امريكي حقيقي يمكنك شراء المنتجات من المتاجر الامريكية ثم الشحن الي هذا العنوان  ثم من داخل حسابك في موقع FishisFast تستطيع مشاهدة السلع وطلب تجميعها او فرزها وتصويرها ثم اضافة عنوان بلد الاقامة الخاص بك او اي بلد أخري للشحن اليها .

عنوان امريكي للشراء

يمكنك الوصول الي عنوان الخزانة الخاص بك واستخدامه في المتاجر الامريكية للشحن اليه العنوان موجود أسفل الصفحة في الموقع بعد تسجيل الدخول .

عنوان امريكي بدون ضرائب

مميزات هذه الخدمة : 

١: هذا الموقع يوفر الكثير والكثير من المميزات التي قد تحتاج إليها مثل دعم العمل علي الكمبيوتر , التابلت , الهواتف الذكية  , تصوير جميع مشترياتك فور وصولها حتي تتأكد من تطابق المواصفات كما يقوم الموقع بإعادة واستبدال المنتجات بالنيابة عنك .

٢: تسوق أكثر بتكلفة أقل حيث يمكنك ارسال جميع مشترياتك في صندوق واحد .

٣: خدمة عملاء باللغة العربية . 

٤: والمزيد من المميزات الاخري التي مكنك الاطلاع عليها من خلال صفحة الميزات .

الخلاصة : 

عن طريق موقع FishisFast يمكنك الحصول على عنوان امريكي حقيقي في ولاية معفاة من الضرائب بإنشاء حساب من هنا (FishisFast_sign_up ) ثم اثناء التسوق هتستخدم العنوان الامريكي للشحن اليه بعد ما توصلك السلع علي الموقع وتتأكد أنها مطابقة للمواصفات اطلب شحنها عبر Fedex و Aramex و DHL الي بلد الاقامة أو اي بلد أخري .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link