الحصول علي تحديث ويندوز xp بدون برامج حتي عام 2019

الحصول علي تحديث ويندوز xp بدون برامج حتي عام 2019

علي الرغم من توفر إصدار الويندوز 10 ومن قبل الويندوز 7  لكن هناك الكثير ممن يستخدم ويندوز xp حتي الأن سواء تعود علي هذا الإصدار أو يستخدم بعض البرامج التي لاتعمل علي الإصدارات الحديث للأسف منذ عامين تقريبًا ولاتصل أي تحديثات إلي الويندوز اكس بي لذلك سوف نعمل في السطور القادمة علي توضيح كيفية تحديث ويندوز xp بدون برامج خارجية .

في البداية يفضل الحصول علي تحديث ويندوز 10 رائع ومميز جدًا لكن بشكل عام اذا كنت تفضل xp يمكنك الحصول علي التحديثات بشكل رسمي حتي عام 2019 الطريقة بسيطة كالتالي :

١: افتح برنامج النوت باد notepad ثم نسخ ولصق هذا الكود

Windows Registry Editor Version 5.00
[HKEY_LOCAL_MACHINE\SYSTEM\WPA\PosReady]
"Installed"=dword:00000001

بعد ذلك احفظ الملف تحت اي اسم تريد الأهم ان يكون بصيغة .reg مثال علي ذلك file.reg  أو أي اسم أخر طالما الإمتداد أو الصيغة صحيحة .

تحديث ويندوز xp بدون برامج

٢: بعد حفظ الملف الذي تم انشائه في الخطوة السابقة سوف يظهر بهذا الشكل , اضغط دبل كليك لتشغيل هذا الملف ثم OK ثم OK .

تحديث ويندوز xp

٣: كل ما تحتاج إليه الأن هو إعادة تشغيل الكمبيوتر لتفعيل التحديث التلقائي للويندوز أو من خلال قائمة ستارت ثم كل البرامج ثم تحديث الويندوز All Programs > Windows Update وذلك للبحث عن التحديثات المتوافرة للويندوز . سوف تلاحظ توافر تحديثات جديدة لنسخة ويندوزXP خاصة مع عدم حصول النظام علي تحديث منذ عام 2014 . 

تم شرح الخطوات هنا لكن باللغة الإنجليزية .

من الشروحات التي قد تفيدك كل طرق تحميل نسخ ويندوز 7, 8 , 10 الاصلية من مايكروسوفت و أفضل 3 أدوات عمل الفلاشه بوت وحرق ملف iso لويندوز 10,7,8,xp

ملحوظة هامة :: يفضل عدم تحديث ويندوز XP فقد لاتعمل هذه التحديثات مع إصدار الويندوز بالشكل الصحيح مما قد يتسبب في بطئ الويندوز