التصويت على افضل تطبيقات والعاب الاندرويد 2018

ها نحن مع نهاية عام 2018 وبداية عام جديد 2019، وكما تعودنا تقوم شركة جوجل مع نهاية كل سنة بتوفير صفحة رسمية على متجر وسوق جوجل تعرض التطبيقات والألعاب التى نالت وحصلت على جائزة الأفضل فى العام، الأمر الذى يساعد مستخدمى ومالكى هواتف وأجهزة أندرويد على تصفح هذه التطبيقات والألعاب والتعرف عليها وتجربته بعض منها على حسب راحت كل شخص .

عموماً، إذا كنت من بين المستخدمين الذين يهتمون بالتقنية فهناك خبر سار وهو أن شركة جوجل توفير لجميع المستخدمين إمكانية التصويت على أفضل التطبيقات والألعاب فى عام 2018 ! نعم، يمكنك الأن التوجه إلى صفحة التصويت الموجودة على المتجر واعطاء صوتك للتطبيق الذى ترى أنه يستحق أن يكون من بين أفضل تطبيقات أندرويد 2018 .

صفحة جوائز اختيار الجمهور لعام 2018 من جوجل بلاى هى عبارة عن صفحة للتعبير عن رأيك وأختيار أفضل التطبيقات والألعاب والقصص المصورة الرائجة لهذا العام 2018 . لذلك، يرجى تحديد فئة من الفئات التالية للتصويت على التطبيق واللعبة والقصة المصورة التي وقع عليها اختيار الجمهور لعام 2018 .

افضل تطبيقات الاندرويد 2018

توجه إلى هذه الصفحة “play.google.com” ومن ثم سيكون عليك النقر على “تصويت” لاختيار افضل تطبيقات 2018 للاندرويد، وبعد ذلك يتم توجيهك إلى صفحة جديدة تضم مجموعة كبيرة من التطبيقات المرشحة، تصفح التطبيق وأنقر على “تصويت” اسفل التطبيق الذى تراه يستحق أن يكون من بين أفضل تطبيقات أندرويد هذا العام

أفضل العاب 2018 للاندرويد

من نفس الصفحة تجد قائمة “اللعبة التي اختارها الجمهور لعام 2018” أنقر على خيار “تصويت” وبعد ذلك تصفح جميع الألعاب المرشحة وأنقر على خيار “تصويت” للعبة التى تراها تستحق أن تكون من بين الألعاب الأفضل فى 2018 للأندرويد .قرر هذه الخطوات مع القصص المصورة وباقى المحتوى على حسب راحتك وعبر عن رأيك لأنك رأيك يهم شركة جوجل وهذا على حسب ما ذكرت بصفحة التصويت . مع العلم، يشترط أن تكون مسجل دخول بحساب الجى ميل الخاص بك فى متصفح الإنترنت لكى تتمكن من التصويت .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link