الترجمة بالكاميرا للاندرويد مع تطبيق Microsoft Translator

الترجمة بالكاميرا للاندرويد مع تطبيق Microsoft Translator

أعلنت شركة مايكروسوفت يوم 7 أغسطس 2015 عن تطبيق مايكروسوفت ترانزليتر ( بالأنجليزى : Microsoft Translator ) لنظامى أندرويد و ios، وبالطبع ينافس هذا التطبيق الجديد من شركة مايكروسوفت تطبيق جوجل ترانزليتر .

واليوم حصل تطبيق Microsoft Translator من شركة مايكروسوفت عن تحديث جديد جلب مجموعة من المميزات الجديدة كان من أبرزها ترجمة النصوص بالكاميرا للاندرويد ! نعم سيكون بأمكانك ترجمة النصوص المكتوبة على أى شىء عن طريق توجيه الكاميرا اليها، فضلاً عن ذلك دعم أمكانية الترجمة من الصور المخزنة في الهاتف أو صور البريد الإلكتروني أو المنشورة على مواقع التواصل الأجتماعى مثل الفيس بوك وتويتر وأنستجرام وغيرها من المواقع . وهذه الميزة تدعم فى الوقت الحالى 50 لغة من بينهم اللغة الإنكليزية والفرنسية والألمانية والروسية والبولونية واليابانية والإسبانية والصينية .

ليس ذلك فقط، بل ويمكن ترجمة النصوص من خلال كاميرا هواتف وأجهزة أندرويد دون فتح التطبيق، ولكن هذه الميزة تدعم العمل فقط على أندرويد مارشميلو 6.0، ويمكن الترجمة بأستخدام التطبيق دون الأتصال بالأنترنت عن طريق تحميل 34 قاموس على هاتفك لأستخدام التطبيق والترجمة دون الأتصال بالأنترنت .

المميزات الرئيسية فى التطبيق :
استخدم هاتفك وساعتك الذكية معًا لتمكين إجراء محادثاث
إجراء محادثات سلسة باللغات الآتية: العربية والصينية (التقليدية والمبسطة) والإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية. سيتم إدخال المزيد من اللغات قريبًا .
تحدث إلى الساعة واحصل على ترجمات فورية بـ 50 لغة .