التحميل سريع لكن التصفح بطيء

عندى مشكله بقالها 7 شهور ما فيش حد عارف يحلها حتى الفنى اللى جالى جالى لحد دلوقتى خلال السبع شهور دول 3 فنيين ما حدش عارف يحلها…

المشكله عباره عن ان النت عندى فى الدونلود قويس واخد سرعتى كامله وهى 2 ميجا ونفس الوقت مش عارف افتح نت خالص لا ع الموبيل ولا ع الكمبيوتر وخصوصا الفيس بوك ما بيفتحش خالص ولا بيجيب اى احداث وبالنسبه للمواقع التانيه بتفتح بس بتغيب قوى لما بتفتح لأن النت بيفصل باستمرار بيروح وييجى يعنى

… يعنى ييجى30 ثانيه ويغيب دقيقه او اتنين وساعات اكتر وساعات بيغيب خالص ارجو حد يقولى حل

 صاحب المشكلة عضو الصفحة :: ‎Mohamed Gendy‎

رأي واحد حول “التحميل سريع لكن التصفح بطيء”

  1. هذه المشكلة ومن واقع تجربة ترجع إلي الخط الارضي وبالتحديد جودة الخط وضبط قراءة الخط من قبل مزود الخدمة , الخلاصة ركز علي جودة الخطأ بالتواصل مع السنترال ثم جودة قراءة الخط بالتواصل مع دعم شركة الانترنت صدقني هنا تكمن المشكلة, وهناك احتمال أخر أنك مشترك بسرعة أعلي من إمكانيات خطك لذلك تأكد من جودة الخط كما وضحت . السطور السابقة كانت الخلاصة لمشكلتك سوف نتحدث هنا بشيء من التفصيل هناك فرضين لهذه المشكلة لا ثالث لهما وهما كالتالي ::

    ١: جودة خط الانترنت

    جودة خط التلفون الارضي الموجود عليه الخدمة هو عامل اساسي في حصولك علي السرعة كاملة وللتأكد من جودة الخط يمكنك الدخول علي الراوتر ثم من حالة الخدمة ابحث عن DownStream و اختيار UpStream هذا يجب أن لا يقل عن 20dB اقل من ذلك لن تحصل علي سرعتك كامل وان كان النت يعمل معك . بعض اجهزة الراوتر تستخدم مصطلح Noise Margin للتعبير عن جودة الخط ايضًا . أي خلل في هذا يجب التواصل مع السنترال حيث يتم ضبط الخط من قبل عمال الصيانة.

    https://wingiz.com/wp-content/uploads/2018/05/2018-05-09_23-02-42-1.jpg

    ٢: قراءة خط النت

    هذا ان ان جاز التعبير “قراءة خط النت”  هذه الامر يتم ضبطه من قبل شركة الانترنت المشترك بها لذلك يجب التواصل معهم والإلحاح عليهم اتصل اكثر من مرة لكن في اوقات متفرقة احيانًا يتواجد مهندسين ذو خبرة ويفهم ما تحتاج اليه لذلك انصحك بالتواصل مع دعم شركة الانترنت.

     أخيراً كما وضحت لك قد تكون المسافة بينك وبين السنترال ومشاكل السلك بينك وبين الكبينة بالاضافة لجودة الخط كل هذه العوامل قد تقلل من امكانية استقبال خطك للسرعات العالية وعند الانتقال لسرعة أقل سوف يعمل معك الانترنت بشكل أفضل. لأ أعتقد ابداً ان للراوتر دخل في هذه المشكلة … هذه الاجابة من واقع تجربتي الشخصية مع هذه المشكلة .

التعليقات مغلقة.