كيفية معرفة الباسورد الافتراضي للراوتر zxhn h108n v2.5

سنتعرف سويًا خلال هذه السطور وكما في العنوان على خطوات معرفة باسورد راوتر تي اي داتا “zxhn h108n v2.5” الافتراضي بكل سهولة بدون عمل فورمات أو ريست للراوتر.

نعم، بمتابعة السطور أدناه ستكون قادرًا على معرفة الباسورد الافتراضي للراوتر zxhn h108n v2.5. ليس هذا فقط، كما سنتعرف على بعض النقاط الهامة للغاية بخصوص هذا الراوتر المنتشر بين عملاء شركة we.

وفي السابق كانت الراوترات تأتي مع يوزر نيم وباسورد افتراضي يتمثل في كلمة “admin”، وهو ما كان يجعل من الصعب علينا جميعًا نسيان اليوزر نيم والباسورد الافتراضي للراوتر.

ولكن في الوقت نفسه، هذا الأمر كان يعتبر ثغرة في الراوترات، حيث كان بإمكان أي شخص متصل على الشبكة (شبكة الواي فاي في الراوتر)  من الدخول إلى الراوتر.

وبالتالي، يمكنه التعديل على الإعدادات الافتراضى للراوتر مثل تغيير كلمة سر الواي فاي واسم الشبكة إلى غير ذلك من الإعدادات الأخرى، وهي حقًا مشكلة كبيرة للغاية.

ولهذا السبب، تأتي أجهزة الراوتر الجديدة لجميع الشركات مع يوزر نيم افتراضي هو كلمة admin ولكن الباسورد يختلف من راوتر إلى آخر.

وتكون الباسورد موجودة على ظهر الراوتر من الخلف. وبالتالى، لن يكون بإمكانك أى شخص آخر الدخول إلى الراوتر حتى وأن كان متصل بالشبكة ما دام لا يمتلك الراوتر أو ليس صاحب شبكة الإنترنت المنزلية، وهو أمر رائع لأنه يحمي الراوتر من الآخرين على الشبكة.

ولكن في راوتر تي اي داتا zxhn h108n v2.5 الأمر مختلف بعض الشىء . لذلك، قررنا نحن فريق موقع وينجز العمل على توضيح كيفية معرفة باسورد راوتر zxhn h108n v2.5 الافتراضى للدخول إلى إعدادات الراوتر، والكثير من الأمور الهامة كما في القائمة أدناه.

  • كيفية معرفة اليوزر نيم والباسورد لراوتر zxhn h108n v2.5؟
  • كيفية الدخول إلى الراوتر
  •  كيفية تغيير الباسورد الافتراضي لراوتر zxhn h108n v2.5

ما هو اليوزر نيم والباسورد لراوتر zxhn h108n v2.5؟

  1. اليوزر نيم كلمة admin 
  2. الباسورد موجودة على ظهر الراوتر
  3. تختلف الباسورد من راوتر لآخر

وأما بخصوص كيفية معرفة اليوزر نيم والباسورد لراوتر zxhn h108n v2.5؟  اليوزر نيم الافتراضى كلمة admin في حين كلمة السر أو باسورد الدخول إلى صفحة إعدادات الراوتر تكون موجودة على ظهر الراوتر بالشكل الموجود في سكرين شوت أدناه وتكتب جميع الحروف كبتل.

بمعنى، يمكنك العثور بيانات الدخول إلى صفحة إعدادات الراوتر بداية من الاي بي (ip) واليوزر نيم والباسورد على ظهر جهاز الراوتر الخاص بك.

وأيضًا، تكون باسورد الواي فاي الإفتراضى للراوتر نفس باسوورد تسجيل الدخول لصفحة إعدادات الراوتر.

وهناك موقع إنترنت من المواقع الخدمية يمكن أن يساعدك في معرفة اليوزر نيم والباسورد للراوتر الخاص بك.

موقع لمعرفة يوزر نيم الراوتر

هذا الموقع يعرف باسم “routerpasswords.com” وهو بمثابة مستودع كلمات مرور الافتراضية لأجهزة الراوتر على الإنترنت. 

للعثور على كلمة المرور الافتراضية لجهاز الراوتر الخاص بك، حدد الشركة المصنعة من القائمة المنسدلة وانقر فوق زر البحث عن كلمة المرور.

وللمزيد من التفاصيل، تابع هذا الشرح “موقع لمعرفة الباسورد الافتراضي للراوتر” وهناك ستجد تفاصيل وتقريرًا كاملًا حول هذا الموقع الذي يعد من أفضل مواقع الإنترنت الخدمية التي يمكن الاعتماد عليها في حالة تعثر الوصول إلى اليوزر نيم والباسورد الافتراضي للراوتر الخاص بك.

والآن بعد أن تعرفنا على كيفية معرفة اليوزر نيم والباسورد الافتراضي لهذا الراوتر، جاء الدور على خطوات تغييره على حسب راحتك، لكن في البداية دعونا نستعرض كيفية الدخول إلى الراوتر.

كيفية الدخول إلى الراوتر

  1. افتح متصفح الإنترنت المثبت على الهاتف أو الكمبيوتر
  2. اكتب في شريط العنوان الاي بي الافتراضي للراوتر والذي يكون على هذا الشكل 192.168.1.1 
  3. انقر على زر إدخال، ثم اكتب اليوزر نيم والباسورد كما هو مدون على ظهر الراوتر
  4. انقر على زر إدخال، وستفتح معك صفحة إعدادات الراوتر

وهذه هي طريقة الدخول لأي راوتر وليس فقط راوتر we! نعم، بنفس الخطوات أعلاه يمكن الوصول لإعدادات أي راوتر وتغيير أو ضبط الإعدادات على حسب راحتك.

وبعد أن تعرفنا على طريقة الدخول إلى صفحة إعدادات الراوتر، يأتي الدور على طريقة تغيير الباسورد الافتراضي. وأيضًا، تغيير باسورد الواي فاي واخفاء الشبكة إلخ.

كيفية تغيير الباسورد الافتراضي لراوتر zxhn h108n v2.5

  1. من صفحة إعدادات الراوتر انقر على “Administration”
  2. انقر على “User Management”
  3. ادخل الباسورد القديم الافتراضي في Old Password
  4. ادخل الباسورد الجديد في New Password
  5. ادخل الباسورد الجديد في Confirmed Password 

في حالة إذا كنت ترغب في تغيير الباسورد الافتراضي لراوتر تي اي داتا القديم موديل “zxhn h108n v2.5” فالأمر سهل للغاية.

فقط، أفتح صفحة الإعدادات لهذا الراوتر ومن ثم أنقر على خيار “Administration” من القائمة الجانبية، ثم أنقر على “User Management” كما فى سكرين شوت أدناه.

والآن، ادخل الباسورد الافتراضي في خانة “Old Password”، ثم، ادخل الباسورد الجديدة في خانة “New Password”، وبعد ذلك قم باعادة ادخال الباسورد مرة ثانية فى خانة “Confirmed Password” للتأكيد.

وبهذه الخطوات يتم تغير الباسورد zxhn h108n v2.5.

أسئلة وأجوبة:

باسورد الراوتر مكتوب فين؟

باسورد الراوتر الافتراضي يكون موجود على ظهر جهاز الراوتر أو في الخلف، وستجد أيضًا الكثير من التفاصيل والمعلومات مثل اليوزر نيم والاي بي وباسورد الواي فاي الافتراضي إلى غير ذلك من المعلومات.

ما هو باسورد راوتر ZTE؟

يمكنك العثور على باسورد تسجيل الدخول أو باسورد الواي فاي الافتراضي لراوتر ZTE من خلال النظر على ظهر الراوتر بجانب الباركود.

كيف ادخل على راوتر ZTE؟

يمكن الدخول لأي راوتر وليس فقط راوتر ZTE من خلال فتح متصفح الإنترنت، وكتابة الاي بي، وادخال اليوزر نيم والباسورد الافتراضي.

وبهذه الخطوات يتم الدخول إلى صفحة إعدادات الراوتر.

كيفية تحديد السرعة zxhn h108n v2.5؟

للاسف الشديد، لا يوفر هذا الإصدار من الراوتر إمكانية تحديد السرعة كما في الراوترات الحديثة. فملًا، يمكن تحديد سرعة النت من الراوتر we الجديد HG630 V2 و ZTE H168N v3.1. 

لماذا صفحة 192.168 1.1 لا تظهر على الفون؟

يجب أن تكون متصلًا بشبكة الواي فاي للراوتر، وأن تقوم بكتابة الاي بي بشكل صحيح حتى تتمكن من تجاوز هذه المشكلة والدخول إلى صفحة إعدادات الراوتر.

وإذا استمرت المشكلة، فيمكنك تجربة متصفح غير المتصفح الذي تحاول الدخول منه.

ماذا افعل إذا نسيت اسم المستخدم؟

يمكن الوصول إلى اسم الستخدم (اليوزر نيم) من خلال المعلومات الموجودة على ظهر الراوتر. وهذه هي أفضل طريقة لمعرفة اسم المستخدم وكلمة المرور لأي مودم.

إلى هنا وبهذه الخطوات نكون وصلنا إلى نهاية هذا الدليل الذى تعرفنا خلاله على كيفية معرفة الباسورد الافتراضي للراوتر zxhn h108n v2.5 وطريقة تغيير الباسورد الافتراضي للدخول لصفحة الإعدادات إلى غير ذلك.