الان يمكنك تحديد الصورة التي ترغب في ظهورها مع تغريدتك على تويتر

الان يمكنك تحديد الصورة التي ترغب في ظهورها مع تغريدتك على تويتر

ان كنت تشارك روابط في فيسبوك أو جوجل بلس سيستخرج افضل صوره من الرابط لتعمل كصوره مصغره او صورة عرض لما تشاركه وهو ما نسميه بالصورة المميزة . تكون الصوره المختاره افضل حجم لتناسب العرض لكن يمكنك الاختيار من الصور المختلفه المتاحه في الرابط واختيار صوره مختلفه للعرض. انها خاصيه جيده تسمح لاي شخص يشارك محتوي ان يعلن عنه بسهوله اكثر. لا يحتوي تويتر للاسف علي اي شيء يشبه ذلك وسيختار صور رمزيه لعرض الرابط بنفسه. ان Tweetshot خدمه مدهشه تسمح لك بتغريد رابط واختيار الصوره المستخدمه للعرض. لن يتم تقييدك الي الصوره التي تظهر في الرابط نفسه : يمكنك رفع صوره من الكمبيوتر او يمكن اضافة صوره من رابط بشكل مباشر.

2015-01-11_11-54-43

ان استخدام Tweetshot بسيط للغايه الصق الرابط الذي ترغب بتغريده. يمكنك ان تري حروف متبقيه لتكمل كتابة تغريدتك. كل الصور التي يمكن استخدامهم كصور مصغره يتم تحديدهم وتدوينهم اسفل صندوق كتابة التغريده وكذلك لقطة صفحة الويب نفسها. يمكنك اختيار التي ترغب باستخدامها او رفع صوره مختلفه تمام من اختيارات Paste image URL او Upload an image اسفل صندوق كتابة التغريده تماما. عند الانتهاء اضغط علي تغريد Tweet. تظهر التغريده في timeline مثل اي تغريده عاديه وتقوم الخدمه آليا بتفضيل تغريدتك. لا يتم استخدام مقصرات URL.

التطبيق مصمم للأشخاص الذين يضيفوا ويميزوا المحتوي في تويتر. يوجد خدمات اكثر تعقيدا وممتلئه بالخصائص متاحه لهذه العمليه لكن Tweetshot رائع بالفعل لاي شخص يرغب باستخدام اداه مجانيه بسيطه. تدعم الخدمه ايضا زر تغريد يمكن ان يضيفه أصحاب المواقع الي مواقعهم. يستطيع المستخدمين المغردين لرابط من الزر ان يختاروا الصوره المعروضه اثناء التغريد.