الاعلان عن سونى E4 و سونى E4 مزدوج الشريحة {مواصفات ، صور}

الاعلان عن سونى E4 و سونى E4 مزدوج الشريحة {مواصفات ، صور}

الكشف رسميا عن نسختين من هاتف سونى اى 4 وهما ( سونى e4 بشريحة sim واحد ، وسونى e4 مزدوج الشريحة ) كما حصلنا على مجموعة من الصور توضحنا لنا تصميم وشكل الهاتف من جميع الجوانب وسوف يحمل سونى e4 شاشة اكبر من سونى e3 ، ولكن المعالج مماثل هاتف سونى e3 رباعى النواة وذاكرة الوصول العشوائى بنفس الحجم ايضا 1 جيجا بايت رام كما فى سونى e3 ، بالاضافة الى كاميرا فى الخلف بحجم 5 ميجا بيكسل تدعم تسجيل الفيديو بدقة 1080P ، كاميرا امامية 2 ميجا بيكسل مع تسجيل الفيديو بدقة 720P . وعلى الرغم من ان الهاتف ياتى مزدوج الشريح الا انه لا يدعم شبكة الجيل الرابع LTE .


حتى الان ليس من المؤكد ان سونى e4 سونى ياتى مع نظام التشغيل اندرويد المصاصة 5.0 . يعمل الهاتف مع معالج من فئة مجهولة مع العلم اننا ذكرنا فى تسريبات سابقة ان الهاتف يحمل معالج من فئة MediatTek MT6582 بسرعة 1.3 ولكن هذا ذكر المصدر ان المعالج مجهول ،  1 جيجا بايت رام من ذاكرة الوصول العشوائى ، معالج الرسوميات Adreno 330 ، ذاكرة التخزين الداخلية 8 جيجا بايت ، ذاكرة خارجية microSD قابلة للتوسيع .

اما عن الاتصال ، ياتى الهاتف كما ذكرنا مع خيارات sim ( نسخة بشريحة واحدة ، نسخة بشريحتين sim ) ، كلاهما يدعم شبكة الجيل الثالث 3G HSPA ، واى فاى ، بلوتوث الجيل الرابع v4.1 ، راديو FM . حتى الان لا نزال لا نعرف اى تفاصيل عن السعر . source