الاعلان رسمياً عن هاتف Blue Charm Metal {مواصفات، سعر، صور}

الاعلان رسمياً عن هاتف Blue Charm Metal {مواصفات، سعر، صور}

كشفت اليوم شركة ميزو عن هاتفها الذى يدعى “Meizu Blue Charm Metal “، وياتى الهاتف مع مجموعة من المواصفات التقنية المميزة على الرغم من ذلك لا يتجاوز سعر الهاتف عن 200 دولار امريكى . ويحمل الهاتف تصميم بالكامل من المعدن .

مواصفات Meizu Blue Charm Metal :
يحمل الهاتف شاشة بمقاس 5.5 انش بدرجة وضوح 1080×1920 بيكسل وزجاج 2.5D المقاوم للصدمات، ومعالج من فئة MediaTek’s Helio X10 ثمانى النواة بسرعة 2.0 جيجاهيرتز، ومعالج الرسوميات PowerVR G6200، ذاكرة الوصول العشوائى 2 جيجابايت رام، ذاكرة التخزين الداخلية مع خيارات التخزين 16 او 32 جيجابايت قابلة للتوسيع مع بطاقة microSD الخارجية، كاميرا فى الجانب الخلفى بدقة 13 ميجابيكسل مع فلاش LED  مزدوج، كاميرا فى الامام بدقة 5 ميجابيكسل تصوير سيلفى .

هذا وبالاضافة ويدعم الهاتف شبكة الجيل الثالث وشبكة الجيل الرابع، ومزدوج sim، وتقنية  WiFi والبلوتوث و GPS، ويدعم الهاتف مستشعر بصمات الأصابع  . وتحت الغطاء الخلفى للهاتف توجد بطارية الهاتف بسعة 3140 مللى امبير فى الساعة، وياتى بنظام اندرويد المصاصة ( لولى بوب ) وواجهة Flyme 5.0 .

سعر Meizu Blue Charm Metal :
سيتوفر الهاتف مع خيارات اللون الأبيض والرمادي، والأزرق، والذهبي والوردي بداية من 2 نوفمبر بسعر 173 دولار لنسخة 16GB ونحو 205 دولارات لنسخة 32GB، مع العلم ان الطلب المسبق للهاتف يبدأ من اليوم .