افضل 5 تطبيقات تشغيل جميع صيغ الفيديو للاندرويد

افضل 5 تطبيقات تشغيل جميع صيغ الفيديو للاندرويد

هناك المئات من تطبيقات تشغيل الفيديوهات للأندرويد على سوق جوجل بلاى، لكن قمنا بتجميع لكم مجموعة من أفضل 5 تطبيقات تشغيل جميع صيغ الفيديوهات والأفلام على جميع الهواتف والأجهزة التى تعمل بنظام تشغيل أندرويد .

– تطبيق MX Player :
يعتبر هذا التطبيق هو أفضل وسيلة للتمتع بأفلامك، هذا ويعتبر هو أول مشغل فيديو لنظام أندرويد الذي يؤدي تشفير متعدد الأنوية. وفقاً لنتائج الاختبار على أجهزة تحمل معالج ثنائي النواة فإنه يظهر تحسين للأداء بنسبة 70% مقارنة مع الأجهزه أحادية النواة، بسهولة قم بالتكبير والتصغير بواسطة القرص والتمرير عبر الشاشة. التكبير والتحييد ايضاً متوفرة بالخيارات، إيماءات الترجمة-قم بالتمرير للأمام/للخلف الانتقال إلى النص التالي/السابق، أعلى/أسفل النص التحرك صعودا وهبوطاً، تكبير/لتغيير حجم النص،  أبق أطفالك مستمتعين من دون القلق على أن يتصلوا أو أن بعبثوا بالتطبيقات الأخرى .

– تطبيق VLC :
فى ال سى هو تطبيق مجانى ومفتوحة المصدر، يدعم تقريباً كل أنظمة التشغيل من أندرويد و ios الويندوز والماك . ويعمل هذا التطبيق على تشغيل جميع صيغ الفيديوهات MKV، MP4، AVI، MOV، OGG، FLAC، TS، M2TS، WV وAAC بجودة عالية على شاشة هاتفك، فضلاً عن ذلك يدعم اللغة العربية والأنجليزية، ويدعم متعدد المسارات الصوتية وترجمات . هذا ويدعم التطبيق ترجمة الأفلام وهى ميزة أكثرة من رائعة بكل تأكيد، وهو من أشهر وأكثر التطبيقات شعبية بين المستخدمين لسهولة أستخدامه بفضل الواجهة البسيطة والسلسة لدى التطبيق .

– تطبيق KMPlayer (Play, HD, Video:
مشغل الفيديوهات المجانى الذى يدعم ويُشغل جميع ملفات الفيديو، ويدعم التطبيق وظيفة الإيماءة للتشغيل السريع للفيديو وتعديل الصوت، ووظيفة مكتبة وسائط الفيديو لجميع القوائم المفضلة لديك، ويدعم التطبيق مجموعة كبيرة جداً من صيغ الفيديوهات تشمل :3gp, 3gp2, 3gpp, amv, asf, avi, axv, divx, dv, flv, f4v, gvi, gxf, m1v, m2p, m2t, m2ts, m2v, m4v, mks, mkv, moov, mov, mp2v, mp4, mpeg, mpeg1, mpeg2, mpeg4, mpg, mpv, mt2s, mts, mxf, nsv, nuv, oga, ogg, ogm, ogv, ogx, spx, ps, qt, rec, rm, rmvb, tod, ts, tts, vob, vro, webm, wm, wmv, wtv, xesc.

– تطبيق BSPlayer FREE :
من التطبيقات المجانية لتشغيل الفيديوهات والأفلام على الأندرويد، ومن المميزات التى يتمتع بها التطبيق هى تشغيل الفيديوهات فى الخلفية، يدعم ترجمة الأفلام، سريع التشغيل ويقلل من استهلاك البطارية، البحث عن الترجمة تلقائيا سواء كان الأتصال عبر الواى فاى أو بيانات الهاتف، التطبيق يستحق التثبيت والتجربة الأن فهو مميز جداً فى تشغيل الفيديوهات والأفلام .

تطبيق MoboPlayer :
من أفضل برامج تشغيل الفيديوهات للاندرويد وهو يدعم تشغيل الفيديوهات بصيغ MKV، MP4، MOV، ويتوافق التطبيق أيضا ويدعم نظام تشغيل ويندوز . وهو متوفر بشكل مجانى على سوق جوجل بلاى، وهو من التطبيقات الموثوق بها، يحتوي أيضا على ميزة البحث عن الفيديو على الانترنت، وهو أمر مفيد .