افضل 5 برامج لازالة برامج الكمبيوتر من جذورها

افضل 5 برامج لازالة برامج الكمبيوتر من جذورها

هناك الكثير من البرامج التى تستخدم فى ازالة وحذف برامج الكمبيوتر من جذورها وبشكل نهائى، ولكن فى هذا الموضوع سوف نتعرف على افضل خمسة برامج تتيح لك حذف برامج الكمبيوتر وخصوصاً اذا كنت من محبى تجربة البرامج على حاسوبك .

يجب العلم ان كثرة تثبيت البرامج على الحاسوب يؤدى بكل تأكيد الى بطىء الجهاز لهذا يتوجب عليك بشكل مستمر بأن تقوم بحذف اى برنامج غير مهم او لا تستعمله على حاسوبك حتى يكون الجهاز افضل واسرع ولا يتوقف عن العمل بشكل مستمر .

1 – Revo Uninstaller :
يعتبر هذا البرنامج من افضل البرامج التى تستخدم فى ازالة وحذف البرامج من الحاسوب، وتتوفر نسخة من البرنامج بشكل تجريبى لمدة 30 يوم . وتضم واجهة البرنامج جميع البرامج المثبته على الحاسوب ومن خلالها سيكون بأمكانك حذف اى برنامج بمنتهى السهولة .

2 – IObit Uninstaller :
يتميز هذا البرنامج عن غيره بمجموعة من المزايا مثل انه مجانى التحميل، سهل الاستخدام ، لا يحتاج الى تثبيت فبمجر ان تقوم بتحميل البرناج سوف يعمل البرنامج معك بدون تثبيت .

3 –  PC Decrapifier :
برنامج رائع ومميز يتيح لك حذف كل البرامج المثبته على الحاسوب دفعة واحدة بمجر ان تقوم بتحديد كل البرامج .

4 – Absolute Uninstaller :
ياتى البرنامج بواجهة بسيطة تضم كل البرامج المثبته على حاسوبك، فقط حدد البرنامج الذى تريد حذفه وسيقوم البرنامج بحذف اى شىء .

5 –  GeekUninstaller :
ايضا هذا البرنامج مجانى التحميل ولا يحتاج الى تثبيت بمجرد ان تقوم بتحميل البرنامج سوف يعمل معك بشكل تلقائى وحذف اى برنامج تريده الى حاسوبك .