افضل 3 برامج لقياس سرعة الانترنت للاندرويد

بالتأكيد في بعض الأحيان تحتاج إلي معرفة سرعة اتصالك الحالي بالانترنت لمتابعة حالة الباقة الشهرية وهل شركة الاتصال التابع لها توفر كامل سرعة الباقة الشهرية أم تخدعك لذلك نوفر هنا تحميل مجموعة من البرامج المتخصصة في قياس سرعة النت للاندرويد تعتبر أفضل برامج موجودة حتي الأن بشكل مجاني كل ما تحتاج إليه هو النقر علي رابط البرنامج ليتم تحويلك إلي متجر جوجل بلاي للتنصيب .

في مقال سابق تحدثنا حول إستخدام خدمة fast التي توفرها شركة netflix بشكل مجاني وهي تطبيق ويب يمكنك إستخدامه سواء من علي الهاتف أو الكمبيوتر لمعرفة سرعة النت راجع هذه الأداة مفيدة وسلهة من حيث الإستخدام , أما اذا كنت تريد الحصول علي برنامج أندرويد متخصص في التعرف على سرعة النت  إليك البرامج التالية :

برنامج Speedtest.net

برنامج لقياس سرعة النت للاندرويد

هذا الموقع معروف حيث يستخدمه الكثير في قياس سرعة النت علي الكمبيوتر أو اللاب توب من حسن الحظ يوفر الموقع تطبيق لهواتف الأندرويد ايضًا متاح للتحميل علي متجر البرامج بشكل مجاني , البرنامج سريع وسهل من حيث الاستخدام كما يوفر تفاصيل دقيقة حول سرعة الاتصال بالنت [play.google] راجع ايضًا شرح استخدام سبيد تست للأندرويد .

برنامج Internet Speed Test 

معرفة سرعة النت للاندرويد

هذه البرنامج من الأدوات الرائعة ايضًا والتي يمكنك الإعتماد عليها في قياس سرعة الانترنت علي هواتف الأندرويد طريقة الاستخدام بسيطة للغاية يعاب فقط علي التطبيق في استخدام ألوان غير مريحة لكن ما يهمنا هنا هو معرفة سرعة النت سرعة نقل البيانات والكثير من الوظائف الأخري التي يوفرها البرنامج [play.google]

برنامج Internet Speed Test 3G,4G,Wifi

قياس سرعة النت للاندرويد

كما يظهر من اسم التطبيق يعمل علي معرفة سرعة اتصالك بالانترنت علي هواتف الأندرويد كل ما تحتاج إليه هو الضغط علي اختيار ابدء ثم الانتظار ليقوم البرنامج في خطوة تالية بعرض كل التفاصيل حول سرعة الانترنت علي هاتفك . يوفر إمكانية مشاركة اختبار السرعة علي مواقع التواصل الإجتماعي [play.google]

برنامج Netflix

بالتأكيد تعرف الشبكة العالمية Netflix من شبكات البث المعروفة , توفر ايضًا برنامج مميز للأندرويد والآيفون هذا التطبيق يوفر إمكانية معرفة سرعة الانترنت الحقيقة .

من مميزات هذا التطبيق متاح ايضًا عبر المتصفح وبشكل مباشر بالتالي يمكنك استخدام الخدمة حتي وإن لم تقوم بتنصيب التطبيق . بالإضافة الي ذلك يوفر قياس حقيقي واقعي لسرعة الرفع والتنزيل للخدمة .

يمكنك تحميل التطبيق من متجر البرامج الرسمي play.googleapps.apple

يمكنك استخدام اي من هذا البرامج في متابعة سرعة اتصالك بشكل مستمر اذا كنت تستخدم بعض التطبيقات المختلفة شاركنا اسم البرنامج من خلال التعليقات نسعد دائمًا بتوفير الأقضل لكم .