افضل مواقع بيع قطع الكمبيوتر

قد تفكر بعد فترة من استخدام الكمبيوتر الخاص بك إلى ترقية المواصفات والقطع الداخلية للكمبيوتر إلى مواصفات أعلى وأقوى بحيث يواكب التطوير الرهيب للألعاب الحديثة، والتطبيقات والبرامج إلى غير ذلك بدون مواجهة مشكلة تهنيج الجهاز، وفى هذه الأثناء سيكون أمامك خيارين وهما كالأتى :

  1. الذهاب إلى محل كمبيوتر لشراء قطع الكمبيوتر
  2. موقع شراء قطع كمبيوتر

الخيار الأول وهو أن تذهب إلى محل كمبيوتر وتقوم بشراء قطع الكمبيوتر الداخلية التى تحتاج إلى ترقيتها فى جهازك

فى حين الخيار الثانى يكمن فى الداخل إلى بعض مواقع البيع والشراء على الإنترنت لشراء قطع الكمبيوتر أون لاين .

البعض يفضل التسوق أونلاين نظراً لتوافر العديد من القطع التي قد لا تتوفر في اقرب موزع , حيث أثناء تصفح أحد مواقع شراء تجميعة كمبيوتر ستلاحظ إمكانية المقارنة بين الكثير من القطع.

في المجمل العام طالما أمامك منافسة بين القطع الواحدة من إنتاج أكثر من شركة سوف تتمكن من تحقيق معادلة شراء أفضل قطعة بأقل سعر ممكن.

ولحسن الحظ، متوفر على الإنترنت مجموعة كبيرة من مواقع بيع قطع الكمبيوتر، وخلال هذا الدليل وكما فى العنوان، سوف نستعرض مجموعة من أفضل المواقع التى يمكن الاعتماد عليها فى شراء قطع أجهزة الكمبيوتر .

  • موقع جوميا
  • موقع سوق
  • موقع أمازون

موقع جوميا

يعد من أفضل مواقع البيع على الإنترنت ويحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين فى الدول العربية . الموقع حقاً وعن تجربة شخصية رائع، ويوفر قسم “ملحقات الكمبيوتر” الذى يضم مجموعة كبيرة جداً من قطع الكمبيوتر .

ينصح فقط بمراجعة التقييمات وأراء وتعليقات المستخدمين لمعرفة إذا كان المنتج بالفعل يستحق الشراء أم لا . [jumia.com] عبر الرابط يمكنك تصفح القطع

تستطيع عند الشراء تحديد الدفع عند الاستلام كما يمكنك عبر التعليقات معرفة تقيم من قام بشراء نفس القطع من قبل . موقع جوميا مضمون ١٠٠٪ بالتالي يمكنك ارجاع اي قطعة والحصول علي اموالك مرة أخري اذا ما كان هناك اي خداع من قبل البائع

موقع سوق

الموقع الثانى معنا فى هذا الدليل وهو إحدى شركات أمازون. هذا الموقع يوفر قسم كامل خاص باكسسوارات كمبيوتر و لاب توب، كما ويمكن الحصول على جميع قطع الكمبيوتر الداخلية من خلال النقر على قسم “الكمبيوتر والشبكات” ثم بعد ذلك حدد ما تريد شراءه من القائمة .

يمكنك تصفح قسم قطع الكمبيوتر الداخلية والاكسسوارات والبحث عن ملحقات الكمبيوتر التى تحتاج إليها . [souq.com] في الواقع سوق لا يقل أهمية عن جوميا .

يمكنك بطبيعة الحال تسجيل حساب حسب بلد الاقامة والدفع أونلاين أو عند الاستلام ستصلك القطع في الغالب خلال ٣ ايام عمل أو أقل من ذلك .

يوفر سوق ايضًا للمستخدمين كل الضمانات التي تضمن حقق من حيث الحصول علي منتج يتوافق مع المواصفات المكتوبة بدون اي مشكلة بالتالي لك كامل الحرية في طلب استرجاع المنتجات والحصول علي أموالك اذا كان هناك اي خداع .

مقالات ذات صلة ::

موقع امازون

يعد من أفضل المتاجر الاجنبية للتسوق عبر الإنترنت . الموقع يوفر كل ما تحتاج إليه من قطع الكمبيوتر الداخلية . فى حالة إذا كنت تفضل الشراء من المتاجر الاجنبية، فيمكنك الاعتماد على هذا الموقع المعروف عالمياً بين الجميع . [amazon.com]

الخلاصة ::

يمكنك بالفعل الحصول على جميع القطع الداخلية للحاسوب أون لاين . ولكن، أهم شىء يجب القيام به هو مراجعة تقييمات المنتج، ومراجعة تعليقات وأراء المستخدمين الذين قاموا بالشراء لمعرفة العيوب والمميزات وهل بالفعل المنتج يستحق الشراء أم لا .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link