افضل قاموس للايفون والايباد ( مدفوع ) بعض القواميس تستخدم بدون نت

افضل قاموس للايفون والايباد ( مدفوع ) بعض القواميس تستخدم بدون نت

ما هو افضل قاموس للايفون بدون انترنت ؟ .. للاسف عزيزى ليس هناك الكثير من القواميس التى يمكن الإعتماد عليها بدون نت او حتى بشكل مجاني لذالك من خلال هذا الموضوع سوف نوضح لك كل التطبيقات التى يمكنك الإعتماد عليها من ضمنها قاموس ناطق, قواميس للمراجعة بحيث يمكنك تخزين كل الكلمات ثم القيام بمراجعتها فى اى وقت لاحق الى غير ذالك , راجع التطبيقات التالية ولك الحرية فى الاخنيار بما يتناسب مع إحتياجك .

LookUp

ان كنت تقرأ قصه اخباريه وكلمه لا تعرف معناها ظهرت امامك يمكنك هذا التطبيق من معرفة معناها بسهوله. ادخل الكلمه في شريط البحث وسيبحث التطبيق بسرعه عن معناها متضمنا مرادفات واصل الكلمه ومحتوي ويكبيديا. يتضمن ايضا خاصية “كلمة اليوم” ليمكنك تعلم شيء جديد كل يوم. هذا التطبيق متاح مقابل ٢٫٩٩$.

2014-07-10_19-38-10

WordBook

يحتوي القاموس علي توضيح لطريقة نطق الكلمات يوجد دائما بعض الكلمات الصعبه جدا ولا تستطيع فهمهم وان لم تنطقهم بصوره صحيحه ستبدو اكثر غباء من لو لم تنطقها اطلاقا. يوجد في هذا التطبيق نطق محترف مسجل لكل الكلمات لتتأكد انك علي صواب. هذا التطبيق متاح مقابل ١٫٩٩$.

2014-07-10_19-40-06

Dictionary.com

ان Dictionary.com هو اكثر تطبيق قاموس مستخدم. يوجد به اكثر من ٢ مليون تعريف ومرادف و مضاد ونطق ومحتوي “كلمة اليوم”. يسمح التطبيق كذلك بالاستخدام اوفلاين. وايضا ٣٥٠٠٠ كلمه طبيه و ٢٣٠٠٠ كلمه علميه متاحه للتطوير . يوجد به مترجم للكلمات لاكثر من ٣٠ لغه. التطبيق متاح مقابل ٢٫٩٩$.

2014-07-10_19-44-28

The Chambers Thesaurus

يوجد في هذا التطبيق اكثر من ٤٠٠٠٠ كلمه مع ٤٠٠٠٠٠ مرادف ومضاد يمكن الاختيار منهم. محرك البحث الذكي سيساعدك في قراءة
الكلمات بشكل صحيح ويعرض اقتراحات لكلمه اخري ربما اردت البحث عنها. هذا التطبيق متاح مقابل ٤٫٩٩$.

2014-07-10_19-45-37

Word Vault

ان احد اسباب توقفي عن تعلم كلمه جديده يوميا هو اني كنت انسي الكلمه او معناها. ان لم تستخدم الكلمات الجديده طوال الوقت تنساهم. يسمح لك هذا التطبيق بالاحتفاظ بهذه الكلمات الجديده في مخزن . ابحث عن كلمات جديده واحتفظ بهم لوقت لاحق. ستستطيع العوده اليهم لاحقا مع نظام مراجعة الكلمات. حتي اذا نسيت معني الكلمه سيسمح لك هذا الاختبار المفاجئ بالاحتفاظ بالمعلومه. هذا التطبيق متاح مقابل ٣٫٩٩$.

2014-07-10_19-48-34

Thesaurasize

ان لم تكن محب لتعلم الكلمات بطبيعتك لكن تود البحث عن كلمات مشابهه لكلمات تعرفها من قبل سيساعدك هذا التطبيق البسيط. يأتي مع كميه كبيره من المرادفات والاضداد لتستطيع بسهوله وامان ايجاد كلمات جديده لمحصلة كلماتك. لا يوجد به خصائص كثيره لكنه مجاني ويمتلئ بالكثير من الكلمات المفيده. هذا التطبيق متاح مجانا.

2014-07-10_19-51-09

Merriam-Webster Dictionary & Thesaurus

ان M-W هو مصدري الرئيسي لمعرفة الكلمات. بدأت استخدم القاموس الشهير وكتب مشابهه اخري عندما كنت في الجامعه ولم احتج غيره. يوجد في التطبيق خاصية البحث الصوتي فلا تحتاج حتي الي تهجئة الكلمه. يوجد به ايضا تعريفات سريعه وكلمة اليوم والمفضله وغيرهم. يتضمن التطوير الدائم اكثر من ١٠٠٠ شرح تصويري و ٢٠٠٠٠ اضافه جديده. هذا التطبيق متاح مقابل ٣٫٩٩$.

2014-07-10_19-53-50

English Thesaurus

تحدثك بنفس اللغه لا يعنى انك تفهم كل ما يقوله الاخر. في الولايات المتحده فقط نسمع نفس الكلمات بمعانى مختلفه من مكان لأخر. البعض يسمونها soda واخرون يسمونها pop يساعدك هذا التطبيق في معرفة معانى مختلفه لتستطيع فهم جمل مثل “queuing up” يمكنك ايضا ترجمة مصطلحات مثل “Don’t throw the baby out with the bath water” هذا التطبيق متاح مقابل ١٫٩٩$.

2014-07-10_19-56-18

Advanced English Dictionary & Thesaurus

قد يكون هذا هو اكثر قاموس مفيد مع iOS يتضمن ٤٫٩ مليون كلمه واكثر من ربع مليون كلمه متعلقه. يوجد به نطق صوتى بلكنه امريكيه وبريطانيه واستراليه. توجد مراجع biographical و geographical وايضا مصطلحات تقنيه وعلميه. استخدم خاصية word shake لتبحث عن ادخالات عشوائيه. اعرض جمل بسيطه لترى كيف تستخدم الكلمه في اللغه اليوميه. هذا التطبيق متاح مقابل ١٫٩٩$.

2014-07-10_19-58-26

Acrynymph

2014-07-10_19-59-50

هذا التطبيق ليس تطبيق قاموس مخصص لكنه يستحق الذكر. ان كنت تعتقد ان لديك مجموعة مفردات قويه ربما حان الوقت لتكتشف اختصاراتهم. ربما تعرف ان MFi تعني Made For iPhone مصنع لايفون لكن هل كنت تعلم ان TIE في TIE fighter تعنى Twin Ion Engines؟ ستدهش اصدقاءك عندما تقول معلومات كهذه. يحتوى هذا التطبيق علي مئات الاف الاختصارات لفئات مثل الرياضه والحكومه والموسيقي والرسائل النصيه والدول واللغات والعلوم وغيره. هذا التطبيق متاح مقابل ١٫٩٩$.كتب موقع idownloadblog