افضل تطبيقات الطقس للاندرويد

افضل تطبيقات الطقس للاندرويد

فى قديم الزمان كنا لا نعرف أخبار الطقس ألا فقط من خلال شاشة التلفاز إلى أن ظهرت وأنتشرت الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بشكل كبير جداً وأصبحنا الأن نعرف كل شىء من خلال شاشة الهواتف والأجهزة حتى أخبار الطقس، واليوم وخلال هذا المقال نستعرض مجموعة من افضل تطبيقات الطقس للاندرويد التى توفر لك أمكانية معرفة أخبار الطقس من خلال شاشة هاتفك .

1 : تطبيق Weather Timeline – Forecast
تطبيق بسيط يساعدك على معرفة أحوال الطقس ويركز على تلخيص الساعة المقبلة و48 ساعة القادمة والأسبوع القادم ويجمع كل هذه التقرير لكى يساعدك على معرفة أحوال الطقس والأستعداد لها . ومن اهم مميزات بسيط وتصميم أنيق، التنبؤ بالطقس، تنبيهات الطقس المحلية، وهو متوفر على سوق جوجل بلاى ولكن بشكل مدفوع للأسفل .

2 : تطبيق Precise Weather YoWindow
هذا التطبيق فريد من نوعه حيث انه يوفر المناظر الطبيعية الحية التي تعكس أحوال الطقس الفعلي، ومن أبرز المميزات التى يوفرها هذا التطبيق التوقعات لهذا اليوم ولعدة أيام المقبلة وهو متوفر بشكل مجانى على سوق جوجل بلاى يمكنك تحميله الأن وتجربته بنفسك للأطلاع على كل المميزات التى يوفرها هذا التطبيق الرائع بمعنى الكلمة .

3 : تطبيق Simple Weather
هذا التطبيق سريع وبسيطة وبديهية لهواتف وأجهزة أندرويد للحصول على جميع المعلومات التي تريدها في لمحة. وقد تم تصميمه مع فكرة أنه حتى يمكن التعامل معه حتى من قبل الأشخاص الأقل خبرة، ومن مزايا التطبيق أنه يوفر لك نظرة عامة تتيح لك عرض توقعات الحالي مع توقعات الأسبوعي وعرض معلومات مفصلة عن توقعات أسبوع في المستقبل .

4 : تطبيق Weather & Radar – Morecast App
بفضل هذا التطبيق ستكون دائماً على علم بالمطر، وتحذيرات من عواصف شديدة والضباب والثلوج، ودرجة الحرارة في لندن أو مدينتك الخاصة، التطبيق المجانى الذى يخبرك إذا كان الجو بارد اليوم أو ستمطر غدا ويوفر إمكانية الوصول الفوري إلى الأمطار والسيول تحذيرات وإنذارات الضباب الشديد، ونوبات البرد والثلوج التي على طريقها، وأكثر من ذلك بكثير .

5 : تطبيق WeatherBug
هذا التطبيق المستخدم والمحبوب من قبل الملايين، مدعوم من أكبر شبكة الطقس المهنية في العالم، يوفر أنذار أسرع تنبيهات الطقس الطقس الشديد وأفضل التنبؤات الجوية في الوقت الحقيقي، والتطبيق متوفر على جوجل بلاى بشكل مجانى تماماً .