افضل تطبيقات التعارف اندرويد

افضل تطبيقات التعارف اندرويد

هل تريد التعرف على اصدقاء جدد عبر جهاز الأندرويد الخاص بك ؟ خلال هذا المقال سوف نستعرض اربعة من افضل تطبيقات التعارف للأندرويد والتى تساعدك على التواصل مع الناس فى جميع أنحاء العالم .

1 – تطبيق sayhi chat love meet dating :
هذا التطبيق بأمكانه أن يعرفك على أشخاص جدد عبر اعلامك عن أسماء مستخدمى التطبيق المتواجدين بالقرب من موقعك مما يتيح لك التعرف عليهم والتواصل معهم، كما يمكنك أستخدام خريطة الطريقة لرؤية من بالقرب منك وبدء دردشة الفيديو او التراسل عبر الرسائل النصية والصور . وياتى التطبيق مع واجهة بسيطة وسهلة وأنيقة للغاية وهو متوفر للتحميل مجاناً من خلال متجر جوجل بلاى . ( play.google  – itunes.apple )

2- تطبيق periscope :
تم أنشاء هذه التطبيق عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر، وأصبح فى الوقت الحالى من أشهر تطبيقات فى مجال التواصل والتعرف على أشخاص جدد . ويتم أستخدام التطبيق من قبل معظم المستخدمين وهو يتيح لك بث لقطات فيديو حية من أى مكان فى العالم وبامكانك متابعة التعليقات فوراً على الفيديو مع الأشخاص الذين تعرفهم وهى وسيلة رائعة للتفاعل مع الأشخاص . ( play.google  – itunes.apple )

3 – تطبيق badoo :
اصبح تطبيق badoo من التطبيقات التى لا يمكن الأستغناء عنها من قبل أى شخص مهتم بالتعرف على أصدقاء وأشخاص جدد، يعمل التطبيق بناء على الموقع حيث يظهر لك المستخدمين القريبين منك ومعرفة من متوفر ليمكنك التواصل معه . ( play.google  )

4 – تطبيق mico :
يسمح لك هذا التطبيق بالتعرف على أشخاص جدد من حولك او فى أى مكان أخر حول العالم ويمكنك الدردشة معهم وأرسال الفيديوهات وتسجيلات الصوت وارسال الصور ومميزات أخرى رائعة، فضلاً عن أنه متوفر بشكل مجانى . ( play.google  – itunes.apple )